السبت 29 يناير 2022 05:31 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”بحبك أوى”.. إيمان العاصي توجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل

إيمان العاصي ووالدها
إيمان العاصي ووالدها

وجهت الفنانة إيمان العاصي رسالة مبكية لـ والدها الراحل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك تزامنا مع عيد الأب والذي يوافق، غدا الإثنين 21 يونيو الجاري.




وشاركت إيمان العاصي صورة برفقة والدها وعائلتها عبر حسابها وعلقت قائلة:" بحبك أوي يا بابا"، فيما علقت الفنانة دينا فؤاد على الصورة :"ربنا يرحمه ويصبرك يارب".

 

 



اقرأ أيضًا:بالفيديو.. محمد رمضان يشارك جمهوره باحتفالية حضانة ابنته ”كنز”

وكان الفنان أحمد طلعت كشف عن وفاة والد الفنانة إيمان العاصي، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب طلعت في منشوره: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ، والد إيمان العاصي فى ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم".

من ناحية أخرى، تنتظر إيمان العاصي عرض فيلمين لها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب عن الشاشة الكبيرة لمدة 3 سنوات منذ أن قدمت فيلم "حرب كرموز"عام 2018

يُشار إلى أن إيمان العاصي انتهت من تصوير فيلم "فارس" تأليف حسام موسي وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين أبرزهم حسين فهمى وأحمد زاهر، كما تنتظر عرض فيلم عمار فى دور العرض السينمائية، وذلك بعد ان تم عرضه فى مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته السابقة ، ضمن عروض منتصف الليل .

 

وكانت آخر أعمال العاصي مشاركتها في مسلسل "الدايرة" مع الفنان أحمد صلاح حسني في ثاني بطولة درامية مطلقة له، من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف محمد عبد المعطي.

فن الطريق أخبار الفنانين إيمان العاصي وفاة والد إيمان العاصي
بنوووك