الثلاثاء 25 يناير 2022 10:06 مـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 23 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 23 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج القوس الناري، والأجواء اليوم تكون أفضل للأبراج النارية ومنها "القوس والحمل والأسد" كذلك تستفيد مواليد برج الميزان وبرج الدلو.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن تكون هناك استفادة كبيرة من تأثيرات القمر فى برج القوس الناري، بعد الفترة الماضية التى شهدت بعض الضغوطات.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نوعًا من الراحة اليوم بعد الأيام الماضية التى كانت معاكسة لهم.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكونوا من الأبراج التى تشهد بعض المعاكسات مع وجود القمر ببرج القوس، لذا يجب عليهم الحفاظ على تفاهمهم مع الَاخرين والتفاوض معهم.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم جيد مع وجود الشمس ببرجهم والقمر ببرج القوس، وقد يكون هناك الكثير من الأعمال المطلوبة منهم لذا يجب عليهم ترتيبها.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم جيد مقارنة مع الأيام الماضية، وقد يكون نهار مناسب للتحرك والتقدم والتواصل مع من حولهم.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء أكثر راحة من الأيام الماضية والتى يجب عليهم الاستفادة منه.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر ببرج القوس، ولديهم قدرة فكرية هائلة اليوم.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد تأثيرات رائعة جدًا ويمكنهم عمل تقييمات منطقية وموضوعية على مختلف الأصعدة.


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن تتحسن أمورهم كليًا، وهذه إشارة جيدة تساعدهم على التقدم واتخاذ قرارات مهمة وحل مشكلاتهم على مختلف الأصعدة، ويمكنهم الحصول على أجوبة لجميع أمورهم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم يحمل الكثير من الأعمال والحركة على جميع الأصعدة ويساعدهم على إعادة ترتيب بعض الأمور.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم رائع ويساعدهم على اتخاذ خطوات كبيرة على مختلف الأصعدة.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ضعيفة وأقلها حظًا وأكثرها تعبًا، ونهارهم فارغ من الحركة والتقدم والنشاط.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأربعاء
بنوووك