الأحد 23 يناير 2022 04:37 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

حنين حسام استخدمته.. مميزات تطبيق ”لايكي” وتغيير الأشكال

حنين حسام
حنين حسام

مازالت قضية حنين حسان والمعروفة إعلاميًا بـ"فتاة التيك توك"، تثير الجدل والضجة مع ظهور كل جديد في هذه القضية، حيث تم إتهامها في الاتجار بالبشر، عقب دعوتها لقاصرات للعمل مذيعات عبر أحد التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي، والدخول في غرف "شات" مغلقة مع رجال مقابل الحصول على مبالغ مالية، والظهور في مشاهد غير أخلاقية عبر "تطبيق لايكي"

 

 

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بحبسها لمدة 10 سنوات غيابيًا وغرامة قدرها 200 ألف جنيه، عقب ثبوت التهم الموجهة إليها.

 

 

وفي أعقاب الإعلان عن استخدام حنين حسام له في قضية الإتجار بالبشر، يستعرض "الطريق" أبرز مميزات تطبيق "لايكي".

 

ما هو تطبيق "لايكي"؟

تطبيق "Likee"، هو منصة إلكترونية، تعمل على إنشاء فيديوهات قصيرة عالمية بارزة، ويشبه تطبيق تطبيق "تيك توك"، ويشتمل على أدوات تحرير وإلتقاط فيديوهات بمؤثرات خاصة مميزة.

متى تم إطلاق تطبيق "لايكي"؟

في يوليو عام 2017، تم إطلاق تطبيق "لايكي"، وأصبح الآن واحدًا من التطبيقات الأكثر شهرة في العالم، ويعمل على أجهزة الهواتف بتشغيل أندرويد و "IOS".

 

اقرأ أيضًا: أدخل حنين حسام السجن.. ما هو تطبيق لايكي صانع الدولارات؟

 

مميزات تطبيق "لايكي"

يشتمل تطبيق "لايكي" على عدد من المميزات، ومنها نشر الفيديوهات الترفيهية، ويسمح التطبيق للمستخدمين إضافة المئات من تأثيرات المكياج بأسلوب جديد على نحو يجعلهم يغيرون من شكلهم في مقطع الفيديو، ويحتوي التطبيق على آلاف الملصقات والرموز التعبيرة، وإضافة فلاتر موسيقية متطورة.

 

 

ويحتوي تطبيق "لايكي" على عدد من المميزات الذكية مثل "Hair Color" و"4D Magic" و"Superpowers"، كما ويشتمل على أسرع أداة إنتاج تحول صور المستخدمين إلى أفلام رائعة في ثوان، ويساعد المستخدمين في إنشاء منصة تحتوي على نصوص مدبلجة من أكثر الأفلام شعبية في العالم، ويستطيع المستخدم تمثيل دور نجمه المفضل في أي فيلم بمقطع فيديو صغير مثل تطبيق تيك توك.

 

 

تطبيق لايكي ما هو تطبيق لايكي مميزات تطبيق لايكي تحقيقات الطريق انشاء تطبيق لايكي
بنوووك