الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:42 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة علاقات: 3 علامات على هاتف زوجك تكشف خيانته

علامات تدل على خيانة زوجك
علامات تدل على خيانة زوجك

كشفت خبيرة العلاقات والحب نيكول مور عبر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، عن 3 علامات تدل على خيانة زوجك وتظهر جلية من خلال هاتفه المحمول.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية: نشرت الخبيرة سلسلة فيديوهات من ثلاثة أجزاء على تيك توك، أكدت خلالها أن هاتف النصف الَاخر يمكن أن يكون دليلًا سهلًا للتأكد من غشه.

العلامة الأولي

وقالت نيكول: "إذا قاموا بتغيير شاشة القفل على هواتفهم، فقد تكون صورة لطيفة لكما، ثم فجأة قاموا بتغيير شاشة القفل الخاصة بهم، حينها عليك أن تفكر لماذا قام بتغييرها؟.

وأضافت: "خاصة إذا قاموا بتغييرها إلى شيء يبدو عاديًا، مثل المناظر الطبيعية أو صورة شلال أو اقتباس..، ويمكن أن يعني ذلك أن الزوج التقي بامرأة أخري ولا يرغب فى أن تشاهدكما سويا".

وأكدت، أن هذا السيناريو بالذات حدث لها فيما يتعلق بالغش من شريكها.

اقرأ أيضًا: كيف تبقى واثقا ومتحفزا للبحث عن وظيفة عندما يتم رفضك باستمرار؟

العلامة الثانية

وفى مقطع الفيديو الثاني، حذرت نيكول أن الصمت المفاجئ والاختفاء لفترة طويلة هو أيضا إشارة حمراء ضخمة.

وقالت: "إذا ذهبوا لفترات طويلة دون تواصل، وليس لديهم سبب حقيقي لذلك".

وأوضحت الخبيرة، أن هذه ليست أشياء مثل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو العمل فهي أمور هامة تستدعي الغياب لفترات، ولكن عندما "لا يمكنك الوصول إليهم بشكل عشوائي لمدة أربع ساعات فى ليلة الخميس أو الجمعة".

واقترحت أن تسأليه عن مكان وجوده بوضوح، وإذا اتخذ موقفًا دفاعيًا وحاول "قلب التربيزة عليك"، فهذا غالبًا تأكيد على سلوك الغش والخيانة.

العلامة الثالثة

وفى مقطع فيديو ثالث، أشارت نيكول أيضًا إلى أن التزام شريكك "بالسرية" مع هاتفه أثناء التصفح وعدم فتحه أمامك، يجب أيضًا اعتباره كعلامة تحذير.

ولمعرفة ما يحدث بالفعل، أوصت: قل "مرحبًا حبيبي، أود استخدام هاتفك لشيء ما، وإذا كان لا يخفي أي شيء، فسيضعون هواتفهم علانية أمامك حيث يمكنك الاستيلاء عليها".

وتلقت منشورات نيكول آلاف المشاهدات والإعجابات من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الممتنين.

ووجهت إحدي مستخدمي تيك توك سؤالًا للخبيرة قائلًة: "لم يحب زوجي نشر صوره على فيسبوك أبدًا ولكنه الآن يفعل.. ماذا يعني هذا؟"، وأجابت الخبيرة: "همممم.. ثقِ فى حدسك ولكن فقط اسأليه وانظري كيف سيرد".