الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فتحي مصور فوتوغرافي في مسلسل ”المماليك”

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يستعد الفنان الشاب أحمد فتحي، والشهير بـ "أحمد سنه"، للمشاركة في أحدث أعملاله الدرامية في عام 2021، وذلك من خلال مسلسل "المماليك" المقرر بدء تصويره الأسبوع المقبل، وينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويعرض في الموسم الشتوي القادم، وهو عمل اجتماعى تشويقى من تأليف هشام هلال، ومن إخراج حازم فودة.

 

ويجسد النجم الشاب أحمد فتحي "أحمد سنة"، خلال أحداث مسلسل "المماليك" شخصية مصور فوتوغرافي يستعين به بطل العمل الكوميديان بيومي فؤاد للخروج من مأزق مع إحدى السيدات التي يتعرف عليها خلال الأحداث.

اقرأ أيضا: والد حسام حبيب يكشف حقيقة تسريب التسجيل الصوتي

مسلسل "المماليك" من بطولة الكوميديان بيومى فؤاد، ويشارك معه في العمل عدد من نجوم الفن، وهم رانيا يوسف، محمد لطفى ، محمد سليمان ، نانسى صلاح ، رامى غيط ، فيدرا ، عمر حسن يوسف، دوللى شاهين، وسيدرا، رامى وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد.

ويظهر نجم الكوميديا بيومى فؤاد فى المسلسل بدور رجل أعمال يعشق الستات وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى.

ويذكر أن الفنان الشاب أحمد سنه، شارك في ماراثون دراما رمضان المنقضي 2021، بمسلسل "النمر"، مع الفنان محمد إمام، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سنرجي تامر مرسي.