الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:28 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”كواليس الزمن الجميل”.. قصص أفلام الأبيض والأسود من أرشيف الصحف

كتاب كواليس الزمن الجميل
كتاب كواليس الزمن الجميل

في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52، يوجد الكثير من الكتب في العديد من المجالات المختلفة، التي تكشف وتروي حكايات تُعرض لأول مرة، ولعل منهم كتاب "كواليس الزمن الجميل"، للكاتب وسام أبو العطا.

وقبل ساعات من حديث زوار معرض الكتاب عن "كواليس الزمن الجميل"، يكشف  الكاتب وسام أبو العطا لـ"الطريق" عن حكايات في مضمون الكتاب.

ويقول الكاتب وسام أبو العطا، إن مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب، تعد الأولى من نوعها، قائلاً: "أنا الحمد لله مشارك بصدور أول كتاب لي بعنوان "كواليس الزمن الجميل" لدار نشر دريم ، وإن شاء الله كون موجود في المعرض لأني بقالى فترة طويلة جدا لم أشارك فيه".

تفاصيل كتاب "كواليس الزمن الجميل"

وأوضح "أبو العطا" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن كتابه "كواليس الزمن الجميل"، هو عبارة عن مجموعة مقالات عن قصص وكواليس الأفلام أبيض وأسود جمعها من أرشيف الصحف القديمة وتنشر لأول مرة.

سبب نشر كتاب "كواليس الزمن الجميل" في معرض القاهرة الدولي

وأكد أن معرض الكتاب فرصة للتعرف على الإنتاج الفكري الجديد وخصوصا إنتاج الكتاب الشباب، و أيضا فرصة للقاء مع عدد من الزملاء المبدعين، الذين لم يسمح لنا الوقت الإلتقاء بهم.

اقرأ أيضًا: شوكت المصري: نفذنا إجراءات استثنائية لدعم حركة البيع في معرض الكتاب

وينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب بداية من 1 يوليو 2021 حتى 15 يوليو، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً.