الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:14 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد بلاغ ضدها.. قصة فتاة التيك توك موكا حجازي وظهورها بملابس شبه عارية (صور)

موكا حجازي
موكا حجازي

على الرغم من عدم مرور أسابيع قليلة على الحكم الصادر ضد بطلات التيك توك "حنين حسام ومودة الأدهم"، إلا أن فتاة جديدة تُدعي موكا حجازي، ظهرت وذاع صيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد بثها فيديوهات مثيرة ظهرت خلالها وهى ترتدي ملابس شبه عارية وتقدم وصلات من الرقص بُحجة أنها تعشق الرقص.

وعقب بلاغ مقدم من المحامي أشرف فرحات، تقوم أجهزة الأمن خلال الساعات القليلة الماضية بفحص فيديوهات الفتاة والتى وصل عدد مشاهداتها لأكثر من مليون و 500 ألف مشاهدة لبيان ما إذا كانت تلك الفيديوهات تثير الغرائز وتحرض على الفسوق من عدمه.

وبالرصد والتحليل، رصدت جريدة "الطريق" إحدي الحسابات على تيك توك والذي يحمل اسم الفتاة الحقيقي "رنا" والشهيرة بـ "موكا حجازي"، ويمكن من خلال حسابها ملاحظة أنها بدأت رحلتها عبر تيك توك بمقطع فيديو ترتدي فيه ملابس شبه عارية وتقوم بالرقص مع تسمية توضيحية "انا نازله ادمر التيك التوك شوفوا عوزني ارقص بي بميني و.. والله لخربهالكم بس التيك توك يسبني فى حالي وميحظرش الاكونت".

فيما ظهرت فى مقطع فيديو اَخر، تحاول من خلال المقارنة بينها وبين فتاة تيك توك الشهيرة منه عبد العزيز، وتظهر خلال الفيديو هى تقوم بأداء حركات استعراضية بملابس مكشوفة من الأعلي مع عنوان للفيديو "انا ولا منه عبد العزيز.. زمن منه عبد العزيز انتهي".

اقرأ أيضًا: الهوس بالشهرة.. بدأت بمودة الأدهم وحنين وصولًا لهدير الهادي (صور)

يذكر أن المحامي أشرف فرحات، أوضح فى بلاغه أن موكا حجازي ليست فقط تسير على خطى الفتيات اللاتي سبقنها مثل حنين حسام ومودة الأدهم وريناد عماد وهدير الهادي ومنار سامي وسما المصري، عبر تطبيقات مثل يوتيوب وتيك توك، بل هي أشد منهن لأنها لم ترتدع مما حصل معهن، وفق تعبيره.

وأشار فرحات، إلى أن الفتاة قد "ضربت بالقيم والمبادئ عرض الحائط، مخالفة بذلك القوانين أيضًا، حيث تقوم ببث فيديوهات مباشرة وتتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة، متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد، وتعد نشرا للفاحشة وتحريضا على الفسق والفجور، حيث تقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها"، بحسب البيان.