الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:45 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد لليوم الثاني على التوالي.. استمرار تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بشبين القناطر في ذكرى وفاة ”فارس السينما المصرية”.. أسرار لا تعرفها عن أحمد مظهر رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب!

تامر حسني يحقق 14 مليون مشاهدة بكليب ”صعبة” (فيديو)

تامر حسني
تامر حسني

حقق النجم تامر حسني، نجاح كبير بفيديو كليب أغنيته الجديدة "صعبة"، حيث انه وصلت إلى نسبة مشاهدتها إلى اكثر من 14 مليون مشاهدة، بعد طرحها بثلاثة أيام فقط، على اليوتيوب.

اقرأ أيضا: أحمد عز يتعاقد على بطولة ”صقر وكناريا” مع نيللي كريم وماجد الكدواني

أغنية "صعبة"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبدالرحمن شوقي، وماستر علي فتح الله، وستايلست دينا نصير، ومهندس ديكور محمد مصطفى، وإنتاج حسام حسني، ومدير التصوير جلال الزكي، وإخراج الفيديو كليب لـ تامر حسني.

وتقول كلمات أغنية "صعبة": " في حضنك الغرام معدش يوصفه كلام.. ويسكت اللسان قدام جمالك ولو تنام.. عنيا تسيطري في نومي عليا، إنتي صعبة.. حبك احتلال أنساكي شيء محال، عايز أعيش وأموت أسير حلاوتك إنت صعبة لا.. بجد مش مداعبة إنتي واخدة قلبي لاعبة.. جامدة، جامدة في الجمال والحسن.. جامدة، إنت عاملة ضجة لا مينفعش.. الكلام ده انتي صعبة، وجودك في الحياة".

موضوعات متعلقة