الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حرب شوارع.. التحريات تكشف كواليس مشاجرة المرج (صور)

قوات  الشرطة
قوات الشرطة

كشفت التحريات الأولية تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة المرج، اليوم الخميس، أن صاحب محل عصير تشاجر مع أحد الباعة بجوار محطة مترو المرج القديمة، بسبب معاتبته له لوقوفه أمام المحل أثناء دخول وخروج زبائنه، ووقعت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى تعدي البائع بشومة على رأس صاحب محل العصير، مما أدى إلى إصابته ونقله إلى المستشفى، وحضر أشقاء المجنى عليه للتشاجر معه وبحوزتهم أسلحة نارية.

تفاصيل المشاجرة

وأوضحت التحريات أن المشاجرة اندلعت بين البائع بعد الاستعانة بأنصاره وعائلة صاحب المحل بالأسلحة النارية والبيضاء، نتج عنها مقتل البائع وإصابة 3 آخرين، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتمكنوا من ضبط 10أشخاص في المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة.

وروى أحد شهود العيان أن البداية كانت بسماع أصوات عالية ومشادة، تزامنًا مع وجود سيدة بمحل العصير، عندما ظن أحد أقاربها أن عاملًا بالمحل “عاكسها”، لافتًا إلى أن المشاجرة استمرت 3 ساعات.

وأضاف أنه بعد مرور دقائق تحولت المشادة إلى حرب بين العائلتين، وكانت الأسلحة النارية هي المسيطرة مما أصاب البعض من أهالي المنطقة بالرعب والفزع.

ونتج عن المشاجرة وفاة عجوز يدعى «الحاج السميطي»، وإصابة نجله أسامة وآخرين، وتم نقلهم إلى مستشفي اليوم الواحد لتلقي العلاج.

وتحفظ رجال الأمن على كاميرات المراقبة بالمنطقة تمهيدًا لتفريغها وتحديد متهمين جدد متورطين في المشاجرة.