الجمعة 24 سبتمبر 2021 11:06 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مي عمر تتصدر تريند جوجل بعد الكشف عن مرضها المفاجئ.. والبعض يتهمها بالدعاية

مي عمر
مي عمر

تصدر اسم الفنانة مي عمر محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد كشفها عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة دون أن تكشف طبيعة المرض الذي تعرضت له، وذلك خلال قضائها إجازة الصيف في الساحل الشمالي، حيث خضعت للفحوص الطبية اللازمة.

وكشفت مي تفاصيل ما حدث معها من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "قبل أسبوعين عانيت من مرض مفاجئ تطلّب المزيد من التحقيقات والاختبارات والفحوص الطبية، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة".

وتابعت: "كنت متعبة للغاية ومريضة؛ وبفضل الفريق الطبي الذي عالجني هناك، حظيت بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلاً عالياً، بالإضافة إلى المختبرات والفحوص التي يتم إجراؤها في المنزل".

واختتمت رسالتها كاتبة: "الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى"..

إلا أن البعض اتهم مي عمر أن ما فعلته مجرد دعاية لصالح إحدى المراكظ الصحية التي كشفت عنها، ولم تسلم من الانتقادات من بعض متابعيها، إلا انها تجاهلت تلك التعليقات ولم ترد عليها.؟

من ناحية أخرى مي عمر كانت قد أثارت ضجة من خلال الدور الذي أدّته في مسلسلها الأخير "نسل الاغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة، حيث اتُّهمت بمجاملة زوجها لها في مساحة الدور على حساب بطلَي العمل.

فن الطريق الفن مي عمر الفنانة مي عمر مرض مي عمر
بنوووك