الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

على يد مأذونة.. شاهد صور عقد قران ياسمين الخطيب ورمضان حسني

عقد قران ياسمين الخطيب
عقد قران ياسمين الخطيب

أقيم منذ قليل، عقد قران الإعلامية ياسمين الخطيب، على رجل الأعمال رمضان حسني، وتفاجئ الجميع أنه قامت بعقد قرانهم مأذونة وليس مأذون مثل المعتاد.

وظهرت ياسمين الخطيب، في حفل قرانها بفستان أنيق باللون الأبيض وزينته بحزام باللون الأسود على الوسط، وحرصت على إختيار تسريحة شعر وتاج مناسب لفستان الزفاف التي اختارته.

وشارك الفنان محمد سراج جمهوره ومتابعيه، بأول صورة تجمعه بالعرسان ياسمين الخطيب ورمضان حسني، من حفل الزفاف، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلا: "مبروك لاخويا الغالي رمضان وعروسته ياسمين ربنا يسعدكم يارب".

اقرأ أيضا:إلهام شاهين وشيرين وهالة سرحان أول الحاضرين بجنازة دلال عبد العزيز (صور)

رمضان حسني هو ئيس شركة امتلاك للتطوير العقاري، ويمتلك شركة إنتاج تحمل اسم RH Media Productions، يقوم من خلالها بإنتاج العديد من الأغاني، أبرزهم آخر فيديو كليب طرحه محمد محي بعنوان ما بقتش شبهي، كما أنتج أيضا أغانى لـ محمد رشاد، ومحمد عباس، فيما يمتلك مطعمين Kukka، وBikia Eatery.