الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:59 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ملابس شحاتين بـ1450 دولار”.. شركة تثير الجدل بـ ”سترة مدمرة” كالمشردين

أثارت ماركة الأزياء الفاخرة Balenciaga الدهشة بخط جديد من البلوفرات الغريبة للغاية والتي تبدو وكأنها قد أكلتها الفئران، لكنها تكلف ثروة صغيرة مقابل شرائها.

وطالما حاول مصممو ماركة الأزياء Balenciaga ابتكار أفكار جديدة لموضة فاخرة، لكنهم فى بعض الأحيان يميلون إلى المبالغة فى ذلك.

والمثال على ذلك، البلوفر الفاخر بقيمة 2300 دولار المستوحاة من سجاد السيارة المطاطي، بعد أن وجدوا طريقة لملامسة أنفسهم بمجموعة كاملة من سترات الصوف عالية الجودة المتعثرة للغاية، والمصممة لجعل مرتديها يبدو فقيرًا أو كما لو أنه نجا بصعوبة من مواجهة مع حيوان بري عدواني.

وعادت شركة الأزياء لإثارة الجدل من جديد، بعد إعلانها عن بلوفر جديد يبلغ سعره 1450 دولارًا فى متجر Balenciaga عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: 1000 درس في 30 سنة.. امرأة تفشل فى اختبار القيادة بسبب الدوار والتعتيم

ويُطلق على هذا الثوب المثير للجدل اسم "Destroyed Crewneck"، وهو مصنوع من "صوف بكر 100٪"، على الرغم من أنك لا تستطيع معرفة ذلك من خلال النظر إليه، إلا أن الكنزات الصوفية مصنوعة فى إيطاليا وهي ذات مقاس كبير.

واجتذبت السترات "المدمرة" الكثير من الانتقادات على الإنترنت، حيث قام معظم المستخدمين بإلقاء النكات فى Balenciaga لتصميمها الغريب.

وكتب أحد الأشخاص على تويتر: "مرحبًا Balenciaga.. هل يمكنك أن تعطيني هذه مقابل 1100 جنيه إسترليني من فضلك، أريد حقًا واحدًا".

وعلق شخص آخر: "أنت لا تخدعني: لقد اكتشفوا ذلك بعد 500 عام".

وكتب مستخدم آخر "ادفع 1150 يورو لتبدو فقيرة".