الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:24 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تمهيدًا لعرضه بالسينمات.. طرح بوسترات أبطال فيلم ”المحكمة”

جميلة عوض
جميلة عوض

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "المحكمة" البوسترات الدعائية لنجومه، استعدادًا لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية، ويضم الفيلم في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم.

وتصدر أبطال الفيلم البوسترات، وظهر عليهم ملامح الحزن، فالفيلم يناقش العديد من القضايا التي تتناولها المحكمة يوميًا ما بين المشاكل الأسرية والسرقة والمشاكل الاجتماعية والقتل وغيرها.

وتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في المحكمة وتدور الأحداث حول مجموعة من القضايا المهمة من واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة.

كما يتناول الكثير من القصص والحوارات التي تجري بين أبطال الفيلم وبين الشهود في القضايا العديدة التي تتبلور حولها قصة العمل والتي تكشف جوانب مختلفة في شخصيات الأبطال.

ويستعرض الفيلم ستة قضايا جنائية يسلط الضوء عليها وهم قضايا مدنية، واغتصاب، ومحكمة أسرة، وميراث، وتحول جنسي، وخلال الأحداث تتعرض الفنانة مايان السيد، للاغتصاب من قبل الفنان أحمد داش.

اقرأ أيضًا: محمد التاجي يخضع لعملية جراحية ويترك رسالة للجمهور

فيلم المحكمة من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ويتولى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، محمود عبد المغنى، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، محمد مهران، كريم عفيفى، أحمد داش، عارفة عبد الرسول، مايان السيد، وسليمان عيد وآخرين.