الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:11 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. 3 مسلسلات جديدة على ON وCBC والحياة

أيتن عامر
أيتن عامر

يعرض اليوم السبت ثلاثة مسلسلات جديدة على القنوات الفضائية، والتي تنتمي لنوعية الأعمال المنفصلة التي تقدم قصة جديدة في عدد من الحلقات ما بين 5 إلى 10 حلقات.

وتستعد شاشة قناة cbc الفضائية لعرض الحكاية الثانية من مسلسل "زي القمر" والتي تحمل اسم "وأنا قبلت" وتلعب بطولتها الفنانة أيتن عامر ويأتي ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويشارك أيتن عامر في بطولة الحكاية مجموعة من النجوم منهم تيام قمر، ولبنى ونس، وعابد عناني، ومحسن منصور، وآخرين وكانت الحكاية الأولى بعنوان "غالية" ولعبت بطولتها الفنانة درة برفقة فراس سعيد ومراد مكرم وأحمد حلاوة وآخرين.

وعبر شاشة قناة الحياة الفضائية، تعرض الحكاية الثانية من الموسم الثاني لمسلسل "ورا كل باب" وهي حكاية "عائلة جيجي" وتعرض الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

"عائلة جيجي" من بطولة هدى الإتربي وليلى عز العرب وإسلام جمال ونادين التي تعود للدراما مرة أخرى بعد سنوات من الغياب، وآخرين والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفي.

اقرأ أيضًا: مؤلف ”عروستي” ينفي التشابه مع فيلم أجنبي.. ”انتظروا مفاجآت” (فيديو)

بينما تعرض قناة ON E أولى حلقات مسلسل إجازة مفتوحة للفنان شريف منير، الليلة في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعرض العمل يوميًا من السبت للأربعاء.

ويشارك في بطولة مسلسل "إجازة مفتوحة" كلا من لقاء الخميسي، مراد مكرم، سميحة أيوب، سامي مغاوري، ملك قورة دنيا ماهر، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الشباب، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد حماقي.

موضوعات متعلقة