الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… أسوان 41..  درجات المتوقعة غدا الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

درجات الحرارة غدا الثلاثاء
درجات الحرارة غدا الثلاثاء

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا غدا الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائلا للحرارة رطب على السواحل الشمالية، بالإضافة إلى طقس شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه من المتوقع أن يكون الطقس معتدلًا أثناء اليل على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء، فضلا عن وجود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

درجات المتوقعة غدا الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 24 درجة.

الإسكندرية العظمى 30 والصغرى 24 درجة.

مطروح العظمى 29 درجة والصغرى 22 درجة.

سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجة.

قنا العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجة.

أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة.

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

اقرأ أيضا: عاجل | بدء مباحثات بين السيسي ورئيس حكومة إسرائيل