الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أريد أن أموت”.. رجل يسقط من 9 طوابق فوق سيارة (صورة)

رجل يسقط من فوق تسع طوابق
رجل يسقط من فوق تسع طوابق

سقط رجل من ولاية نيو جيرسي على ارتفاع تسعة طوابق، وسقط على سطح سيارة BMW، ونجا بطريقة وُصفت بالمعجزة.

وفى التفاصيل التى ذكرها موقع "oddely.com" وقع الحادث المعجزة يوم الأربعاء 6 أكتوبر، عندما سقط الرجل البالغ من العمر 31 عامًا فوق السيارة المتوقفة فى 26 جورنال سكوير فى الساعة 10:20 صباحًا.

وبينما تكهن البعض بالظروف المحيطة بسقوطه من مبنى جيرسي سيتي، لا يزال سبب وجوده هناك غير واضح، فهو لم يعطي اسمه للشرطة؛ وقال مصدر مطلع على الأمر إنه لم يتعاون مع التحقيق فى القضية.

وعندما خرج الرجل من حطام السيارة، قالت إحدى المتواجدات بالقرب من الواقعة كريستينا سميث لصحيفة "نيويورك بوست"، سمعت دوي انفجار كبير ولم أكن أعتقد أنه كان شخصًا فى البداية، النافذة الخلفية للسيارة تحطمت ثم قفز الرجل وبدأ بالصراخ، وكانت ذراعه ملتوية.

اقرأ أيضًا: ”بسبب اسمه”.. طفل يبلغ عمره 3 سنوات لا يستطيع الحصول على شهادة ميلاد

وأضافت: 'لقد صدمت، كان الأمر أشبه بكوني فى فيلم.. كنت أفكر، والحمد لله، ربما كان من المفيد أنه يرتدي سترة منفوشة، كما قالت، لأنه ربما يكون قد منع حدوث إصابات أسوأ، كان لا يزال لديه قناع وجه يتدلى من أذنه اليمنى، حتى بعد السقوط.

التقط سميث صورًا ومقاطع فيديو مصورة لما بعد السقوط ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد فترة وجيزة، وتم نقله إلى المستشفى في سيارة إسعاف واعتبارًا من يوم الخميس، 7 أكتوبر، قيل إنه فى حالة حرجة، وفقًا للمتحدثة باسم مدينة جيرسي.

وادعى مارك بوردو ، الذي يعمل في المبنى ، أن الرجل ظل يقول للناس، "اتركوني وشأني ، أريد أن أموت" بينما ناشده المتفرجون البقاء في الأسفل حتى وصول المساعدة.

وأضاف بوردو، "هذا الرجل أراد أن يموت.. كان هذا هو جدول أعماله".