الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… هجوم ناري على بوسي شلبي بعد حديثها عن أبطال فيلم ”ريش”

بوسي شلبي
بوسي شلبي

تعرضت الإعلامية بوسي شلبي، لهجوم وانتقادات كثيرة مؤخرًا، حتى وصفها البعض بالتعالي والعنصرية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من لقائها بـ "دميانة نصار" بطلة فيلم "ريش" وباقي أبطال العمل على السجادة الحمراء ضمن فعاليات الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي.

وفي لقاء بوسي شلبي قالت: إن عمر زهيري مخرج فيلم ريش غير حال أسرة كاملة ماكنتش تحلم توصل للمكان دا، وهذا ما جعل الجمهور يصف طريقتها بالتنمر والغرور، وأشارت في الحوار لأبطال الفيلم أنه لم يكن بإمكانهم الوصول إلى مهرجان الجونة إلا من خلال فيلم ريش، بفضل المخرج.

وبعدها شن عدد من نجوم الفن هجومًا على بوسي شلبي عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى ذكر بعض منهم مواقف شخصية له مع بوسي شلبي تشير إلى عدم المهنية، ومنهم الفنان محمد عبدالعظيم، أحد أبطال مسلسل بـ 100 وش الذي كتب عبر صفحته: "سنة 2018 كنت لابس بدلة شيك من btm بـ3000 جنيه عليها تخفيض كبير".

وأضاف: "وكنت مستحمي وحالق دقني، وواحد من أبطال الفيلم والهانم رفضت تعمل لقاء معايا علشان متعرفش مين دة ولما قالولها ده من أبطال الفيلم بصتلي من فوق لتحت، وقالت لا برضو".

ومن جانبها الفنانة سارة نخلة هاجمت بوسي شلبي قائلة: "الله يرحمه بس لغاية اللحظة دي بتشتغلي على حسه، بجد الله يرحمه لو شافك بتتعاملي ازاي كان أول واحد هاجمك.. متنمرة قليلة الأدب والإعلام برئ من مذيعة زيك مش عارفة بتشتغل إيه وليه.. لا شكل ولا منطق ولا ذوق ومكروهة".

وتابعت: " في قلة أدب بتحصل ولو كانت وحدة جديدة طالعة كنتو كلكو عملتوا عليها حفلة، بس طبعًا دي لا محدش يقدر يقولها حاجة علشان وراها شلة مشغلاها.. أسفة بجد بتتكلم بتكبر وتعالي مع ابطال الفيلم وكانها جاية من الشانزليزية من نص ساعة هي فاكرة نفسها ايه بجد".

أما الفنان الشاب حسني شتا فكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "كفاية عك وقرف بقي وعنصرية وعنجهية مذيعة إيه وإعلامية ايه بس، اية العبث اللي احنا فيه دة، بوسي هانم أنتي فعلا اللي مينفعش تكونين ولا تحلمي تكوني مذيعة لسبب واحد إنك معدومة الإنسانية".

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لإطلاق رصاص حي في موقع تصوير فيلم لنجم شهير

وفي السياق نفسه، تجاهل خالد النبوي الإعلامية بوسي شلبي ولم يوجه لها الحديث، وكتب عبر صفحته: "دميانة نصار بنت المنيا، أجمل وأعظم وأصدق ما شاهدت في مهرجان الجونة، أداؤها في فيلم ريش يصعب على المحترفين.. برافو عمر زهيري مخرج فيلم ريش، وتعيش السينما المصرية".

أما المؤلف عمرو الدالي أعرب عن استيائه الشديد من الإعلامية بوسي شلبي، وكتب عبر صفحته : "ممثلة عملت دور خدت جائزة عالمية من أرفع الجوائز السينمائية في العالم واسمها هايتكتب في التاريخ ليه تعمل لقاء مع مذيعة محلية؟"، ليعلق المخرج كريم العدل على منشور عمرو الدالي مستنكرًا من حديث بوسي شلبي مع دميانة نصار وكتب: "والله لما قالت فتح باب رزق وهنا دلوقتي في مكان ماكانوش يتخيلوا إنهم يبقوا فيه، كنت عايز أقول لها حضرتك هى راحت مكان أهم من ده بكتير، إنتي نفسك ماتحلميش تروحيه".

موضوعات متعلقة