الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:36 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأحد 24 أكتوبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 24 أكتوبر 2021

كشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس، عن أن القمر يرافق برج الجوزاء الهوائي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية ومنها، "الجوزاء والميزان والدلو"، كذلك تستفيد مواليد برج الحمل والأسد.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم سريع وإيجابي خاصة مع وجود الشمس ببرج العقرب وهنالك تواصل جيد مع جميع من حولهم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الجوزاء أن يكون هناك تقدم بانتظارهم، ولكن يجب عليهم عدم الاستعجال.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برجهم والشمس ببرج العقرب، أن يكون هناك قرار لديهم وأجوائهم إيجابية على مختلف الأصعدة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الجوزاء أن يكون نهار بطئ بالنسبة لهم، ويمكنهم استغلاله فى الراحة وتجنب المشاكل.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر فى برج الجوزاء أن تكون أجوائهم إيجابية جدًا، وهناك دعم كبير لهم على مختلف الأصعدة ويجب عليهم الاستفادة منه.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء ثقيلة وضاغطة بعض الشئ مع وجود اهتمامات جديدة تتطلب منهم أن يكونوا منتبهين لأمورهم على مختلف الأصعدة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء إيجابية جدًا مع وجود القمر ببرج الجوزاء.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون هناك احتمالية لوجود بعض الأمور الإيجابية مع وصول الشمس لبرجهم.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الصعبة بعض الشئ والضاغطة والتى تتطلب منهم أن يكونوا منتبهين على جميع الأصعدة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة، وهنالك أجواء قد تحمل احتفال بتطور أو تقدم كبير على الصعيد المهني.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم جيدة على جميع الأصعدة، وقد تعطيهم مجال للتركيز على مسائلهم الخاصة على مختلف الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء لا بأس بها ولكن هناك بعض الأعمال المطلوبة منهم، وهناك تواصل مستمر مع من حولهم لإنجازها.