الأربعاء 8 ديسمبر 2021 12:43 مـ 4 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

صدمة فى بريطانيا.. وفاة رجل أعمال شاب بشكل مفاجئ بعد حفل زفافه (صور)

فيفيك تشادها
فيفيك تشادها

لم يهنأ رجل أعمال بريطاني شاب بزفافه الذي تم فى حفل أسطوري، فمات بعيد ساعات قليلة من الاحتفال فى ملهي ليلي خاص بعد زواجه من عارضة أزياء تبلغ من العمر 29 عامًا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، توفي فيفيك تشادها البالغ من العمر 33 عامًا المعروف بأنه مالك فنادق شهير ويمتلك علاقات قوية مع قادة حزب المحافظين الحاكم، بعد حضوره حفلًا فى ناد ليلي بالعاصمة البريطانية لندن.

وقبل أسابيع قليلة، تزوج الشاب الهندي الأصل من عارضة الأزياء ستوتي تشادها فى حفل ضخم أقيم فى فندق 5 نجوم فى لندن متوجًا بذلك أسبوعًا من الاحتفالات بزفافه، ما جذب اهتمام وسائل الإعلام.

وكان تشادها يدير مجموعة Nine Group التي تبلغ أصولها عدة ملايين من الدولارات من بينها فنادق عديدة وعقارات.

وفى حديثها إلى صحيفة "ديلي ميل"، بكيت أرملته الحزينة قائلًة: 'لا توجد كلمات لوصف ما حدث.. أنا فى حالة صدمة وما زلت أحاول فهمها".

وتابعت: "لقد تزوجنا منذ ثمانية أسابيع فقط وكان الأمر جميلًا.. الآن أنا مضطرة للتعامل مع فقدان حب حياتي.. أنا مذهولة ومندهشة".

ومن المحتمل أن يكون هناك تشريح ما بعد الوفاة لتحديد أسباب وفاة رجل الأعمال الشاب، بالنظر إلى عمره وأنه لا يبدو أنه يعاني من أي مشاكل صحية أساسية معروفة، لكن المصادر المقربة منه أشارت إلى أنها كانت من أسباب طبيعية.

اقرأ أيضًا: شاب يبيع زوجته لرجل آخر من أجل شراء هاتف وعشاء

وأضاف المصدر: 'إنه لم يمت فى عنوانه بوسط لندن، لكنه كان فى مكان آخر عندما حدث ذلك، ولا نعرف الحقائق الكاملة حتى الآن وننتظر تحديد ما حدث بالضبط".

وكشف الأصدقاء أنه لم يتم إبلاغ الأسرة حتى الآن بالأسباب الدقيقة لوفاة صديقهم، لكن أحدهم زعم أن التقارير الأولية أشارت إلى أنها كانت نتيجة نوبة قلبية يعتقد أنها حدثت فى مقر إقامته بوسط لندن.

ورغم صغر سن رجل الأعمال الراحل، إلا أنه كان زائرًا منتظمًا لمناصب حزب المحافظين، حيث كان يحتك بأمثال رئيسي الوزراء السابقين ديفيد كاميرون وتيريزا ماي.

وفى عام 2015، تبرع بمبلغ 100 ألف جنيه إسترليني من أجل قانون الزعيم الهندي المهاتما غاندي فى ساحة البرلمان، وهي مبادرة دعمها قادة بارزون مثل ويليام هاوج وجورج أوزبورن.

وفى عام 2017، فاز فيفيك تشادها بجائزة "النجم الصاعد" فى حفل توزيع جوائز رائد الأعمال الشاب للعام تقديراً لعمله.

وكان بعد تخرجه بدرجة البكالوريوس فى الهندسة المدنية فى عام 2010، أسس مجموعة Nine Group مع والده فى عام 2012، مما ساعد على تأسيسها كواحدة من أكبر شركات الفنادق الخاصة فى المملكة المتحدة، والتى تمتلك الآن 18 فندقًا فى جميع أنحاء البلاد وتوظف أكثر من 800 شخص بالإضافة إلى استثمارات تجارية وسكنية.

منوعات منوعات الطريق فيفيك تشادها وفاة رجل اعمال شاب زفاف زواج لندن بريطانيا وفاة مفاجئة
بنوووك