الأحد 5 ديسمبر 2021 09:20 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 28 أكتوبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 28 أكتوبر 2021

 

كشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس، عن أن القمر يرافق برج السرطان المائي حتى ظهر اليوم، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج المائية ومنها، "السرطان والعقرب والحوت"، كذلك تستفيد مواليد برج الثور والعذراء، على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج الأسد الناري.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم إيجابي ويساعدهم على التقدم بشكل تدريجي وداعم لهم بدرجة كبيرة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج السرطان أن تكون أجوائهم جيدة لذا من الأفضل عليهم إنجاز أعمالهم قبل منتصف النهار للاستفادة من الطاقة الكبيرة لديهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج السرطان أن تكون أجوائهم إيجابية وهناك تقدم وتحسن كبير فى معنوياتهم ويساعدهم على إنجاز أعمالهم بسهولة.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برجهم أن يكون نهارهم من الأيام الأكثر حظًا، وهنالك دعم ونشاط كبير على مختلف الأصعدة، ويمكنهم تحقيق نجاح كبير هذا النهار.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر فى برج السرطان أن يكون نهارهم ضعيف وبطئ ولا يحمل تقدمات، ولكن بعد الظهر وعند وصول القمر إلى برجهم تتغير أجوائهم بدرجة كبيرة للأفضل.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء جيدة وداعمة لهم وفعالة، وتساعدهم على التميز والتقدم، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت مع وجود القمر فى برج السرطان.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة طوال اليوم، خاصة عند وصول القمر إلى برج الأسد، حيث أجوائهم تكون سريعة وإيجابية أكثر.


 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم رائع جدًا مع وجود مثلث فلكي مائي بين القمر وبين برجهم وتعطيهم حظوظ كبيرة هذا النهار، عند انتقال القمر إلى برج الأسد ظهر اليوم تظل أجوائهم جيدة أيضًا بنسبة كبيرة.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء إيجابية طوال اليوم، خاصة عند وصول القمر إلى برج الأسد الناري الصديق لهم، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت فى إنجاز أعمالهم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار لا بأس به، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين بعض الشئ فى تعاملاتهم مع الَاخرين.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم ممتازة مع وجود القمر فى برج السرطان، ولديهم حظوظ كبيرة هذا النهار على مختلف الأصعدة.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة حتى مع وجود القمر فى برج السرطان، حيث لديهم نشاط وحظوظ كبيرة تساعدهم على التقدم على مختلف الأصعدة.

 
منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الخميس
بنوووك