الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:20 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأحد 31 أكتوبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 31 أكتوبر 2021

كشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس، عن أن القمر يرافق برج العذراء الترابي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الترابية ومنها، "الثور والعذراء والجدي"، كذلك يستفيد مواليد مواليد برج السرطان والعقرب.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم جيد وداعم لهم ويحمل عدة مواقف متنوعة قد تجعلهم يشعروا ببعض التعب، لذا يجب عليهم الانتباه إلى الضغوطات.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج العذراء أن يكون هناك جو من الارتياح ويسمح لهم بالاطمئنان أكثر من قبل، ويمكنهم التقدم وتحقيق نجاحات على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج العذراء أن يكون هناك تأثيرا إضافية من القمر الموجود فى البيت الرابع بالنسبة لهم، وقد يلاحظوا وجود بعض الضغوطات التى تتطلب منهم أن يكونوا حذرين.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج العذراء أن يكونوا نشيطين ولديهم حركة كبيرة على مختلف الأصعدة، ويمكنهم التفاعل مع الَاخرين بطريقة ممتازة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر فى برج العذراء أن تكون أجوائهم ممتازة بعد فترة وجود القمر ببرجهم، والجو العام ليس سلبيًا.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء ممتازة مع وجود القمر ببرجهم، ويمكنهم التقدم وتحقيق نجاحات وهم من الأقوي هذا النهار.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء بطيئة مع وجود القمر ببرج العذراء، ويمكنهم التعامل مع أمورهم بهدوء تجنبًا للمشاكل.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم جيد وإيجابي ويسمح لهم أن يكونوا من أقوي الأبراج هذا النهار والأكثر نجاحًا وفعالية.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام المتعبة جدًا والتى تتطلب منهم الكثير من الأمور، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين على مختلف الأصعدة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد تعاطف معهم وتفهم لهم، ولديهم القدرة على فهم جميع الأمور من حولهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تتحداهم أجوائهم بعض الشئ، ونهارهم متقلب بسبب معاكسة القمر لهم.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء سعيدة جدًا ومن أكثر الأبراج حظًا وقدرة على تخطي الصعاب.