الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ”سكين المطبخ”.. رجل يقتل زوجته ويطعن ابنته في الهند بسبب كورونا

سكين
سكين

في واقعة جديدة سببتها حالة الإغلاق والإجراءات المفروضة بسبب فيروس كورونا، ألقت الشرطة في الهند القبض على رجل قتل زوجته وابنته بسكين مطبخ، لمروره بضائقة مالية، إذ اتصل المتهم بالشرطة وأبلغهم عن الحادث وفعلته البشعة.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، تم التعرف على المتهم باسم أرفيند باجاج، وسارعت الشرطة إلى منزل بجاج بعد أن أبلغهم بالحادث ونُقل الضحايا إلى المستشفى.

ووفقًا للتقارير، عندما وصل رجال الشرطة إلى منزل المتهم، رأوا الثنائي الأم والابنة يرقدان فى بركة من الدماء.

اقرأ أيضًا: نهاية مؤثرة.. عريس يكشف لعروسه يوم الزفاف أنه مبتور الساقين (صور)

ابنة تكافح من أجل الحياة

أعلنت السلطات الصحية فى المدينة، وفاة بريانكا باجاج زوجة المتهم في المستشفى، بينما جرى إدخال ابنته إلى العناية المركزة، وتكافح من أجل حياتها.

ضائقة مالية

قال مسؤول كبير، إن الزوج "باجاج" كان يعمل مع والد زوجته الذي يمتلك شركة لمواد البناء، وأضاف المسؤول لصحيفة هندوستان تايمز: "منذ انتشار الوباء وإعلان الإغلاق، كانت الشركة تعاني، وكان باجاج يعاني من ضائقة مالية".

وفى حوالي الساعة 8:30 مساء يوم السبت، اتصل المتهم بالشرطة واعترف بطعن زوجته وابنته بسكين مطبخ، وابنة المتهم طالبة وكانت تستعد لاختبار القبول فى الأهلية الوطنية "NEET".

وبحسب الجيران، فإن المتهم لم يتعامل معهم عادة لكن زوجته كانت على علاقة ودية معهم، وتم اعتقال المتهم للاستجواب بعد الإبلاغ عن الحادث.