الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”بيحطوا للطفل منوم”.. شاهد عيان يكشف لـ”الطريق” مفاجآت صادمة في حادث الفيوم

بلطجي الفيوم
بلطجي الفيوم

مزيج من الغضب والعصبية، هكذا يمكن وصف الحالة التي يعيشها أهالي منطقة دار الرماد في محافظة الفيوم، بعد احتجاز بلطجي يدعى أيمن عبد المعبود لزوجته وأسرتها والاعتداء عليهم بالضرب والتعذيب، حتى نحجت الأجهزة الأمنية من إنقاذ الأسرة وإلقاء القبض عليه بعد إصابته نتيجة لإطلاقه الأعيرة النارية على قوات الأمن.

ويقول أحمد داود، أحد أهالي منطقة دار الرماد، إن أيمن عبد المعبود، تم سجنه من قبل في جريمة قتل رجل اعتدى على شقيقه، وعقب خروجه من السجن، قدم كفنه في جلسة عرفية، لأسرة القتيل وتم الحكم عليه بالطرد من منزله ومنعه من المرور في الشوارع المؤدية لمنزل أسرة القتيل.

وكشف "داود" لـ"الطريق" أن الجرائم التي ارتكبها "بلطجي الفيوم" بسبب أشقاءه، لأنهم أقنعوه بالزواج من السيدة المتهم بتعذيبها وأطفالها، بعد أن أجبروا زوجها السابق على تطليقها لجعل شقيقهم يتزوجها.

وبين شاهد العيان أن عبد المعبود كان متزوج من قبل من سيدة وأنجب منها فتاة، وعقب خروجه من السجن تزوج من سيدة أخرى وأنجب منها ولد والذي يبلغ من العمر اليوم 10 سنوات، ثم تزوج السيدة الأخيرة المتهم بتعذيبها.

اقرأ أيضًا: عاجل | مفاجآت صادمة عن أسرة بلطجي الفيوم.. متجوز من 11 شهر بس

وبين أن زوجة "بلطجي الفيوم" كانت تعطي للطفل مصطفى ابن عبد المعبود "منوم" لكي لا يرى الأفعال المنافية للآداب التي يقومون بها، حتى شعر الزوج منذ شهر بالخيانة، ووضع كاميرات مراقبة في المنزل لكشف الحقيقة.

وأشار إلى أن حي دار الرماد، تشتعل بالغضب على ما تم تداوله في الفيديوهات التي نشرها أيمن عبد المعبود على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ذكر أسماء لسيدات وفتيات ورجال في الفيديوهات.