الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:45 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أفعى على الباب”.. رجل يبتكر حيلة شيطانية ويجبر سكان العقار على دفع الإيجار المتأخر

مالك منزل يضع أفعي على الباب أمام المستأجرين
مالك منزل يضع أفعي على الباب أمام المستأجرين

في واقعة غريبة من نوعها، وضع رجل أفعى على باب منزل، في محاولة منه لحث المستأجرين على دفع الإيجار المتأخر، ما تسبب في صدمة لسكان المبنى.

وفى التفاصيل، أغلق المالك من منطقة كوندا كيندو فى بلدة كيتوي بكينيا بوابة المبنى أمام المستأجرين بأفعى حية، لأنهم لم يتمكنوا من سداد متأخرات الإيجار المتراكمة التي تغطي شهري سبتمبر وأكتوبر.

وقام الرجل الذي تم التعرف عليه على أنه صموئيل كيوكو، بلف الثعبان على بوابة المبنى، بينما كان المستأجرون خارج المبني فى أعمالهم.

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن فيروس ”هيهي” بعد انتشاره في الصين وتصدره التريند

وعند عودتهم إلى منازلهم، وجد المستأجرون الثعبان المتحرك، الذي يقال إنه ثعبان شيطاني لأنه فشل فى الزحف بعيدًا عن البوابة على الرغم من عدم تقييده.

وبحسب ما ورد وقع الحادث فى بلدة كيتوي فى كينيا، وظهر لأول مرة بعد أن نشر حاكم نيروبي مايك سونكو صورة للبوابة على موقع "فيسبوك"، قائلا: "وفي الصورة، يمكن رؤية ثعبان أخضر متوسط ​​الحجم ملفوفًا حول قفل بوابة برتقالية اللون".

وأوضح سونكو، الذي كتب إلى جانب المنشور، أن المالك قرر لف الزاحف حول القفل "بعد أن فشل المستأجرون فى سداد متأخرات الإيجار لشهري سبتمبر وأكتوبر".

وحصل منشور سونكو على ما يقرب من 10000 رد بالإضافة إلى أكثر من 1400 تعليق على "فيسبوك" مع انقسام المتابعين حول النهج المتطرف لمالك العقار.