الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:05 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفل أسطوري لـ تامر حسني بالسعودية.. والسفير الفرنسي يشيد به

حفل تامر حسني بالسعودية
حفل تامر حسني بالسعودية

حضر السفير الفرنسي بالمملكة العربية السعودية حفل الفنان تامر حسني ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض الترفيهي، والذي أقيمت أمس.

وأعرب السفير الفرنسي بسعادته الكبيرة من حفل تامر حسني وأشاد به من خلال نشر مجموعة صور من الحفل والكواليس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق على الصور قائلًا: "سعيد باكتشاف بوليفارد موسم الرياض".

وأضاف: "خلال أمسية جديدة لا تنسى في عاصمة الترفيه، مع المغني الأسطوري المصري تامر حسني!.. شكرًا للهيئة العامة للترفيه ولتركي آل الشيخ على هذا البرنامج الاستثنائي!".

ومن جانبه الفنان تامر حسني أعاد نشر هذه الصور وتغريدة السفير الفرنسي بالسعودية عبر حسابه الرسمي، وعلق قائلًا: "ألف ألف شكر معالي السفير الفرنسي بالمملكه السعوديه.. كلامك غالي أوي عندي.. و شرف كبير ليا و تحياتي الغاليه ليك و لحرمكم المصون".

وتابع قائلًا: "كل الشرف ان سعادتكم تشوفني فنان ملهم الف شكر معالي السفير الفرنسي بالمملكه السعودية.. تشرفت بإستقبالكم لي من قبل سعادتكم و حرمكم المصون، الحفل رائع بتشريفكم و تشريف اهل الرياض الكرام الغاليين على قلبي".

وكان الفنان تامر حسني نشر مجموعة من الصور التي التقطت في حفله على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض مساء أمس الخميس، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

اقرأ أيضًا: ”فضيحة بالكاميرا”.. طليقة مصطفى فهمي تكشف مفاجآت جديدة (فيديو)

وعلق على الصور وكتب: "ألف شكر لكل الشعب السعودي الراقي و تشرفت بحضور معالي المستشار ترك آل شيخ و لإختياره لحفلتي لتكون أول حفل يحضره هو وسط الجماهير الغاليه بموسم الرياض".

واستكمل تعليقه: "وجودك شرفني معالي المستشار، تشرفت بكل هذا الحضور الرائع شكراً الشعب السعودي العظيم شكراً جمهور الرياض الغالي المحترم".