الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النظرة والابتسامة.. تعرفي على علامات إعجاب الرجل بالمرأة

علامات اعجاب الرجل بالمراة
علامات اعجاب الرجل بالمراة

يرتبط تعبير الرجل عن اهتمامه بالمرأة بطبيعته الخاصة، والطريقة التي يجيدها للتعبير عن هذا الاهتمام، فهناك بعض الرجال يجيدون التعبير بالكلام، بينما آخرون يجيدون التعبير باستخدام لغة الجسد.

الابتسامة الهادئة لها وقع السحر على المرأة، سواءًا كانت مقصودة من قبل الرجل أم لا، ولكنها تعبر جيدًا عن إعجابه بها، فقد تكون رغبة أيضًا في التواصل معها، وفي هذه الحالة يجب على المرأة ألا تتجاهل باتسامته في محاولة منها لجذبه أكثر، لأن الرجل سيدرك حينها أنه غير مرغوب، وبالتالي يعطي التجاهل نتيجة عكسية.

التواصل بالعين أهم طرق تعبير الرجل عن إعجابه بالمرأة، لأن العين تحكي كما يحكي اللسان، لاسيما إذا كانت عينيه تراقب المرأة دائمًا، فهذا يعني أنها تسيطر على عقله وتفكيره، وإن كانت نظراته خاطفة وسريعة لكنها متكررة، فهذا يدل على خجله فهو لا يستطيع نسيان إحساسه بالمرأة.

انتباه الرجل إلى التفاصيل من علامات الاهتمام

إذا كان يريد إطلاعها على كل تفاصيل حياته الأسرية والعملية، ويراقب ردود أفعالها تجاه هذه التفاصيل، ويعرض عليها مشاكلاته الخاصة ليرى كيف يمكنها أن تتعامل معها، فهذه تعد إشارة واضحة لاهتمامه بها.

محاولة الرجل التعرف على أسرار المرأة مظهرًا آخر من مظاهر اهتمامه بها، لأنه يرى أنه من الطبيعي أن يعرف كل ما تحاول المرأة التي يريدها أن تخفيه عن الآخرين، فيبدأ بالسؤال عن الطموحات والأحلام، ثم محاولة التعرف على الرغبات والاحتياجات، وهذا يدل على انجذابه تجاهها.

اقرأ أيضاً: منها المصافحة.. تعرف على إتيكيت تربية الأطفال

توتر الرجل أثناء حديثه مع المرأة يدل على إعجابه الشديد بها، ويكون بسبب خوفه الشديد ألا تكون المرأة معجبة به، لذا على المرأة أن تظهر له إعجابها إذا كانت كذلك، لتدفعه إلى الاطمئنان واستكمال مسيرة التعارف، لاسيما إذا كان يختلق الأعذار لأصدقائه وأهله لقضاء معظم أوقاته معها، ويحاول أن يستغل كل الفرص المتاحة لرؤيتها والحديث عن الأشياء المشتركة بينهما.