الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الاثنين 22 نوفمبر 2021.. «فيديو»

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 22 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج السرطان المائي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج المائية ومنها: "السرطان والعقرب والحوت".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يكون نهارهم جيد رغم أنهم قد يواجهوا بعض الأمور الضاغطة والمزاجية في المواقف التى تقابلهم، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الجوزاء، أن تكون أجوائهم جيدة وتتحسن أكثر مع وصول الشمس ببرج القوس، وأجوائهم اليوم أفضل وأكثر فاعلية.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برجهم، أن يكون نهارهم لا بأس به، ويمكنهم التفاوض بطريقة إيجابية هذا النهار مع مختلف الأمور التى تواجههم.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برجهم أن يكون داعم لهم بدرجة كبيرة، ويفتح المجال للتواصل بطريقة إيجابية مع جميع من حولهم.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر الجديد في برج السرطان المائي، أن تكون أجوائهم بطيئة وتؤخرهم وتزعجهم بعض الشئ.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد وإيجابي وأكثر تحسن مع وصول القمر إلى برج السرطان المائي، ويمكنهم تحقيق تقدم واستغلال طاقتهم اليوم فى إنجاز أمورهم والأعمال المطلوبة منهم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء مهمة جدًا وهم تحت الأضواء هذا النهار، ولكن هناك بعض المزاجية التي تتطلب منهم الانتباه.


 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب، اليوم، أن يكون نهارهم ممتاز مع وجود القمر فى برج السرطان، ويساعدهم على التقدم وتحقيق نتائج إيجابية على مختلف الأصعدة.


 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة مع وصول الشمس إلى برجهم، ووجود القمر ببرج السرطان يسمح لهم بتحسين مسألة معينة واجهتهم خلال الأيام الماضية، ولكن يجب عليهم الابتعاد عن المشاكل.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء لا بأس بها ونهارهم طويل للغاية، والأعمال المطلوبة منهم كثيرة وضاغطة، لذا يجب عليهم تنظيم وقتهم بطريقة جيدة واستغلال مساعدة الشمس من برج القوس لهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة جدًا والسعيدة، ويعطيهم القدرة لأن يكونوا مبدعين ويمكنهم التقدم على مختلف الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء مُتعبة ومن الأيام الأقل حظًا فلكيًا، لذا يجب عليهم تجنب المجازفات.