الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:22 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح

بعد تحسن الأحوال الجوية... محافظ مطروح يقرر استئناف الدراسة غدًا

محافظ مطروح
محافظ مطروح

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استئناف الدراسه بجميع المدارس، غدًا الاربعاء، بعد تحسن موجة الطقس السئ التى شهدتها مدن المحافظة.

وكان اللواء خالد شعيب قد قررتعطل الدراسة خلال الايام الماضية، نظرًا لموجة الطقس السئ التى شهدتها المحافظة، وما ترتب عليها من تراكم كميات كبيرة من المياه فى شوارع المدينة، وتوقف حركة السيارات ببعض المدن.

وفى سياق أخركشف الدكتور وحيد سعودي مدير عام التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 5 أيام المقبلة، على كافة أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا: الصحة: 5 مستشفيات ضمن خطة التأمين الطبي لاحتفالية طريق الكباش الجديد

وأشار مدير عام التحاليل الجوية إلى أن أمس الاثنين، كان آخر أيام سقوط الأمطارعلى كافة المحافظات، خاصة بعد تعرض الإسكندرية لحالة من غزارة المطر.

ونوه "سعودي" أن الـ 5 أيام المقبلة ستشهد حالة من الاستقرارالنسبي على كافة الأنحاء، حيث يكون الطقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مع استمرار هطول الشبورة في ساعات الصباح.