الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:24 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجلاء بدر تلاحقها الديون.. ومهددة بالحبس بعد وفاة زوجها

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة التاسعة من حكاية "ويبقي الأثر"، بمسلسل "إلا أنا"، التي تقدمه النجمة نجلاء بدر، ويعرض على شاشة "dmc".

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة من حكاية "ويبقي الأثر"، بمسلسل "إلا أنا"، إرسال محضر لنجلاء بدر يخبرها بأنها مهددة بالحبس، بسبب الشيكات بدون رصيد، حيث لم تدفع أقساط العربية منذ وفاة زوجها.

وتألقت نجلاء بدر في تقديم مشهد مؤثر، وهي تخبر ابنها الكبير بذلك، ثم تخبرها ابنتها بإلغاء جدها لسفرها حتى لا تستكمل البطولة، وفي نهاية الحلقة تعرف نجلاء، أن ابنها يدخن السجائر في ظل ما تعانيه من أجلهم.

وناقشت حكاية "ويبقى الأثر"، من مسلسل "إلا أنا"، قضية اجتماعية هامة، حيث يعرض معاناة أرملة بعد وفاة زوجها من تسلط والده عليها وعلى أولادها نظرًا لكونه الواصي القانوني لهم بعد وفاتهم .

 

 

مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

يبحث رواد السوشيال ميديا، عن موعد عرض مسلسل "إلا أنا"، وحكاية "ويبقى الأثر"، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات دي إم سي DMC في المواعيد التالية:

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة "DMC"، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، وقناة "دي إم سي دراما" من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

اقرأ أيضا: الحلقة 6 من ”ويبقى الأثر”.. تعرف على ملخص الأحداث والمواعيد

وتضم حكاية "ويبقى الأثر"، من مسلسل "إلا أنا"، عدد من نجوم الفن، بجانب بطلة العمل الفنانة نجلاء بدر، وهم لطفى لبيب وكريم كوجاك والفنان محمد التاجى، بمشاركة إيناس كامل ومصطفى درويش وإلهام عبدالبديع، والحكاية فكرة يسرى الفخراني، وسيناريو وحوار أمانى التونسي، ويخرجها أحمد يسري.

موضوعات متعلقة