الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:03 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 28-11-2021.. فيديو

حظك-اليوم
حظك-اليوم

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 28 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج العذراء الترابي لليوم الثاني على التوالي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الترابية، ومنها: "العذراء والجدي والثور"، كذلك تستفيد مواليد برج السرطان والعقرب.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يكون نهارهم جيد ولكنه ليس مثل سهولة الأيام الماضية، وقد تشهد بعض الضغوطات خلال الأيام المقبلة، ويجب عليهم تجنب المشاكل كليًا.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج العذراء أن تكون أجوائهم أفضل من الأيام الماضية، ويمكنهم الاستفادة من نوعية الوقت فى تحقيق تقدم على مختلف الأصعدة.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج العذراء، أن يكون نهارهم متقلب ومن الأيام الأكثر تعبًا، وفى انتظارهم حظوظ جيدة خلال الأيام المقبلة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج العذراء أن تكون لديهم طاقات كبيرة تساعدهم على التقدم وتجعلهم أقوي وأكثر نجاحًا.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج العذراء الترابي، أن تكون أجوائهم جيدة ولا يوجد أي أسباب للتراجع وتمنعهم من التقدم، لذلك هم من الأقوياء جدًا هذا النهار.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار ممتاز مع وجود القمر ببرجهم ومن الأيام الرائعة جدًا بالنسبة لهم على جميع الأصعدة، ولديهم القدرة على تحقيق أمنياتهم هذا اليوم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجوائهم هادئة وبطيئة وتتطلب منهم تفهم الأمور وتجنب المجازفة.


 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب، اليوم، أن يكون نهارهم جيد جدًا مع وجود القمر فى برج العذراء، ويجب عليهم أن يكونوا حذرين من تأثيرات كوكب المريخ بالنسبة لهم.


 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أمور صعبة وبعض التفاعل الضاغط بالنسبة لهم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء مناسبة للتفاعل مع الاَخرين.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الصعبة والأجواء متقلبة بنسبة كبيرة معهم هذا النهار، لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وتسمح لهم أن يكونوا أقوياء واتخاذ الخطوات المناسبة التى تساعدهم على التقدم، واليوم أفضل من الأيام المقبلة فلكيًا.