الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:25 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج السبت 3-12-2021.. فيديو

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم السبت 3-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 3-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج القوس الناري، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج النارية، ومنها: "القوس والحمل والأسد"، على أن يحدث كسوف للشمس هذا النهار، كذلك تستفيد مواليد برج الميزان والدلو.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن تكون أجوائهم ممتازة، ويمكنهم متابعة الأمور المطلوبة منهم بطريقة جيدة، رغم أن الكثيرين اليوم عطلة بالنسبة لهم، وإجمالًا الجو العام ليس سلبيًا برغم كسوف الشمس.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج القوس وكسوف الشمس، يجب عليهم الانتباه إلى أمورهم كافة ومتابعتها بدقة، كما يجب عليهم الابتعاد عن المشاكل كليًا.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج القوس، أن تكون أجوائهم تتطلب منهم الانتباه جيدًا إلى طريقة تواصلهم مع الَاخرين، وأجوائهم ضاغطة بعض الشئ هذا النهار.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج القوس وكسوف الشمس، أن تشهد أجوائهم بعض الأمور التى تتطلب التفكير أكثر من مرة فى أمورهم على جميع الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج القوس الناري الصديق لهم، أن تكون أجوائهم جيدة ولديهم ثقة كبيرة فى النفس، ونسبة النجاح كبيرة بالنسبة لهم.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار يتطلب منهم الاهتمام بأمورهم العائلية والشخصية مع تأثيرات القمر من برج القوس وكسوف الشمس الذي يشهده هذا النهار.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تعطيهم قوة كبيرة جدًا ولديهم طاقة هائلة تساعدهم على التقدم خاصة مع تأثيرات القمر من برج القوس الناري هذا النهار.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وجود القمر فى برج القوس، أن تكن لديهم طاقات كبيرة تساعدهم على التقدم على مختلف الأصعدة.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء ممتازة وهم من أقوي الأبراج هذا النهار والأكثر حظًا، لذا يجب عليهم الاستفادة من نوعية الوقت على جميع الأصعدة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء نشيطة على الصعيد الاجتماعي والتعامل مع الناس.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيد ويشهد استقرار كبير فى جميع أمورهم، ولكن يتطلب منهم الانتباه إلى أمورهم الشخصية.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء بطيئة تمامًا وتتطلب منهم الانتباه إلى طريقة تعاملهم مع الَاخرين.