الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير البترول: مشروعات توصيل الغاز الطبيعي للمنازل تحظى بمتابعة ودعم القيادة السياسية

قال الدكتور مدحت يوسف نائب رئيس هيئة البترول سابقًا ، إن الطفرة التي تحدث الآن في توصيل الغاز الطبيعي للقرى والنجوع تفوق التوقعات وكان الأمل في توصيل الغاز الطبيعي لهذه المناطق بعيد المدى ولكن ما تم تنفيذه حاليًا بهذا النمط و هذه الاجراءات شئ يدل على اهتمام القيادة السياسية بالمواطن وحرصها على تقديم له كافة الخدمات التي يحتاج إليها .

وأضاف مدحت يوسف خلال مداخلته الهاتفية على فضائية " دي أم سي " ، أن فكرة تجميع الشركات في كيان واحد للقدرة على السيطرة وتنظيم الأمور وتحسين القدرة على سرعة التنفيذ بتتم في هذه الحالة بشكل عالي الكفاءة ، مشيرًا إلى أن دمج هذه الشركات تعد خطوة جرئية وممتازة جدًا من قبل وزارة البترول في السيطرة وسرعة التنفيذ .

اقر أيضا: عاجل | وظائف جديدة في وزارة التموين.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

وفي سياق أخر، أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن مشروعات توصيل الغاز الطبيعي للمنازل وإحلاله محل البوتاجاز التي ينفذها قطاع البترول في كافة أنحاء مصر تحظى بمتابعة ودعم القيادة السياسية والحكومة لما لهذه المشروعات من أهمية بالغة في توفير خدمة حضارية وحياة كريمة للمواطنين .

وأوضح أن قطاع البترول ينفذ هذه المشروعات علي أكثر من محور يشمل المشروع القومى لتوصيل الغاز للمنازل ومشروع توصيل الغاز لقرى مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري إلى جانب توصيل الغاز للمجتمعات الحديثة التى تنشئها الدولة في العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة في إطار خطة المشروعات القومية .

جاء ذلك خلال رئاسة الوزير لإجتماع الجمعية العامة الأولى للشركة الحديثة للغاز الطبيعى ( مودرن جاس) عبر الفيديو كونفرانس لمناقشة واستعراض خطط عمل الشركة في مجال توصيل الغاز الطبيعى فى تسع محافظات على مستوى الجمهورية بعد تأسيسها جراء دمج شركات غاز القاهرة وغاز الأقاليم وسيناء للغاز .

موضوعات متعلقة