الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسئلة ”غبية” تسألها المرأة للشريك.. ما تأثيرها؟

أسأله غريبة تسألها المرأة لشريكها
أسأله غريبة تسألها المرأة لشريكها

ينظر الرجل للمرأة بأنها غير مفهومة الطباع وذات مزاج متغير، لذلك يتعامل معها وفقا لهذه النظرة، حيث يتقبل منها أموراً قد لا يتقبلها، ويستمع إليها بغض الطرف عما تهدف إليه، ومن الأمور التي ترمز لغرابة فكر المرأة، أنها تنهال أحياناً على زوجها بأسئلة تبدوا "غبية" بالنسبة له.

لذلك يقدم لكم "الطريق" بعض الأسئلة التي تطرحها المرأة على الشريك ويعتبرها "غبية"، أبرزها:

كأن تسأله عن أفضل الأشياء التي تميز يومه هذا، يعتبر الرجل هذا السؤال مفاجأة له، لذلك لا يستطيع تحديد الهدف وراء السؤال، هذا الأمر يوقعه في حيرة من أمره، ورغم ذلك قد يجيبها ولكن عادة ما يختار الإجابة العاطفية، كأن يقول لها أنتي أكثر شيء مميز في هذا اليوم.

سؤال "ماذا بك؟" تعتبره المرأة هو صميم اهتمامها بالشريك، ولكن يبدو أن الرجل له رأي آخر، حيث يعتبره غي لائق، والهدف منه هو الشك به، لكونها تشعر أن ثمة شيء يخبئه عن شريكته.

اقرأ أيضاً: خلطات حمضية للتخلص من الكوليسترول.. أبرزها اليوسفي

هناك سؤال أيضاً يضع الرجل في حيرة وهو أن تسأله عن رأيه في ملابسها الجديدة، في هذا الوقت لا يجد الزوج مفر من أن يجيب بأنها رائعة وتناسبها جداً.

ولكن أكثر الأسئلة التي تسألها المرأة لشريكها وهي أن تسأله إذا كانت جميلة أم أن هناك أجمل منها، هنا يرى الرجل أن السؤال خطير قد يهدد حياتهما، ويعتبره أكثر غباءً، ولكنه يجيبها بأنها الأجمل وليس هناك أجمل منها.