الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 14-12-2021

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الثلاثاء 14-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 14-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الثور الترابي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الترابية، ومنها: "الثور والجدي والعذراء".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع انتقال القمر إلى برج الثور أن يشهدوا أجواء جيدة ولديهم حظوظ كبيرة خلال ساعات هذا النهار.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وصول القمر إلى برجهم أن يشهدوا أجواء أكثر راحة من الأيام الماضية التى شهدت بعض الضغوطات على مختلف الأصعدة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الثور أن تكون أجوائهم ضعيفة جدًا، ويجب عليهم إنجاز أعمالهم مبكرًأ قبل وصول القمر إلى برج الثور.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الثور الترابي أن يشهدوا فترة جيدة ولديهم حماس كبير يساعدهم على التقدم وجميعهم محظوظين هذا النهار.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الثور الترابي أن يشهدوا أجواء رائعة مع وجود المثلث الفلكي الناري خلال ساعات الصباح الأولي، ولكن عند انتقال القمر إلى برج الثور تتطلب منهم الأجواء أن يكونوا منتبهين ودقيقيين في أمورهم المختلفة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة خاصة مع وصول القمر إلى برج الثور الصديق لهم، ويمكنهم تحقيق إنجاز كبير هذا النهار.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تحمل بعض المعاكسات صباح اليوم، ولكن عند وصول القمر إلى برج الثور تصبح أجوائهم أفضل على جميع الأصعدة ولديهم طاقات كبيرة تساعدهم على التقدم وتحقيق إنجازات.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وجود القمر في برج الثور الترابي، أن يكون نهارهم يتطلب منهم الانتباه إلى الأمور التي  يعملون عليها.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة جدًا صباح اليوم، وعند انتقال القمر إلى برج الثور قد تتطلب منهم أجوائهم التركيز على أعمالهم ويجب عليهم تجنب المشاكل والخلافات.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء نشيطة طوال اليوم، ولكن قد يشهدوا بعض التحديات لحظة وصول القمر إلى برج الثور لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين، ولكن الجو العام ليس سلبيًا.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة والمريحة، ويغذي أفكارهم وطاقاتهم على جميع الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وتتحسن ظروفهم مع وصول القمر إلى برج الثور وتصبح أجوائهم ممتازة وتشهد انفراجة كبيرة على مختلف الأصعدة.