الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 15-12-2021

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأربعاء 15-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 15-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الثور الترابي لليوم الثاني على التوالي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الترابية، ومنها: "الثور والجدي والعذراء"، كذلك تستفيد مواليد برج السرطان والحوت.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر في برج الثور أن يطلب منهم مساعدة الَاخرين والتعامل مع من حولهم بطريقة جيدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر في برجهم أن يُسهل عليهم الكثير من الأمور وتتحسن أجوائهم كليًا على جميع الأصعدة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الثور أن تكون أجوائهم هادئة ومن أضعف أيام هذا الأسبوع، ويجب عليهم الانتباه إلى الأخطاء.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الثور الترابي أن يشهدوا فترة جيدة ويمكنهم الاستراحة من الضغوطات التى شهدتها الأيام الماضية والجو العام ليس سلبيًا.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الثور الترابي أن يساعدهم على مختلف الأصعدة ويمكنهم التعاطي مع أمورهم بطريقة جيدة ولكن يجب عليهم الانتباه إلى المشاكل.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وتنتظرهم أخبار سارة خلال هذا النهار، وأجوائهم إيجابية وتساعدهم على الانتصار والتقدم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تحمل أخبار سارة ولديهم نشاط كبير هذا النهار على جميع الأصعدة، ويمكنهم التقدم وتحقيق نجاحات هذا اليوم.


 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وجود القمر في برج الثور الترابي، أن ينتبهوا إلى معاكسة كوكب أورانيس لهم، والتى قد تسبب لهم بعض الضغوطات.


 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الواعدة على جميع الأصعدة خاصة الصعيد المهني، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت فى تحقيق تقدم في مختلف أمورهم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تشهد تبادل للمعلومات والمعطيات مع من حولهم، ويمكنهم أن يكونوا خدومين لمن حولهم وأفكارهم ذكية ومناسبة جدًا هذا اليوم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام التى تساعدهم بدرجة كبيرة على جميع الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء داعمة بالنسبة لهم ويجب عليهم الاستفادة من كل لحظة خلاله.