الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:59 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… محافظ الإسكندرية يتحدث عن قرار تعطيل الدراسة - فيديو

مداخلة هاتفية لمحافظ الإسكندرية
مداخلة هاتفية لمحافظ الإسكندرية

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، أن قرار تعطيل الدراسة أو استئنافها غدًا الثلاثاء سيتخذه بعد التواصل مع هيئة الأرصاد عقب ساعة من الآن.

وأوضح "الشريف"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، منذ قليل، أنه من المقرر استمرار النواة حتى غدًا لكنه لم يتخذ قرار بشأن المدارس حتى الآن.

وأضاف محافظ الإسكندرية، أنه ينتظر التنسيق مع "الأرصاد"، وسيتم الإعلان عن استئناف أو تعطيل الدراسة التي استمرت منذ الأحد الماضي، بعد ساعة من الآن.

وأضاف أن محافظة الإسكندرية شهدت أمطار غزيرة من العاشرة مساء أمس وحتى اليوم، وشهدت بعض المناطق سقوط الثلج من بينها الطريق الصحراوي.

وأكد اللواء محمد الشريف، أن الحالة المرورية على مستوى المحافظة لم تتأثر اليوم من غزارة الأمطار والثلوج سوى 10 دقائق على الطريق الصحراوي.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تكشف موعد انتهاء حالة الطقس السيئ فى البلاد

وأشار إلى أن المحافظة شهدت تجمعات للمياه في النقاط الساخنة كـ"حي ثاني بالمنتزه، وشارع بورسعيد، بوابة المعمورة، قسم ثاني شرق، وأمام مدخل كارفور"، لكنها لم تعوق الحركة المرورية.

وتابع: "سرعة الرياح أمس وصلت إلى ٦٠ و٧٠ كيلومتر في الساعة، واليوم ارتفاع الأمواج كانت لـ ٥ أمتار، ما أدى إلى خروج المياه على الكورنيش".

اقرأ أيضًا: توجيهات رئاسية بترميم وتجديد مقامات وأضرحة آل البيت