الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:21 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الظهور الأول للبطلة الحقيقية لحكاية «حلم حياتي» من مسلسل «إلا أنا».. فيديو

مايان السيد وميريام
مايان السيد وميريام

تصدرت الحلقة الأخيرة من حكاية "حلم حياتي"، بمسلسل "إلا أنا" التريند في محرك البحث بجوجل خاصة عقب ظهور البطلة الحقيقية التي جسدتها للفنانة مايان السيد.

البطلة الحقيقية لحكاية حلم حياتي

وظهرت "ميريام علاء" البطلة الحقيقية لحكاية "حلم حياتي" في نهاية أحداث الحلقة الأخيرة، التي تم عرضها مساء أمس على شاشة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء.

وشاركت الفنانة مايان السيد، بطلة حكاية "حلم حياتي" جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو مع البطلة الحقيقية ميريام بعد نهاية الحلقة وخلال الكواليس مع باقي أبطال العمل وهما يرقصان ويغنيان، وذلك عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وانتشر فيديو البطلة الحقيقية مع مايان السيد، على صفحات السوشيال ميديا، وأشادوا بهذا العمل الدرامي، الذي يساعد في التعامل مع مرض "التوحد"، وعدم التمنر على أصحابهم.

اقرأ أيضا: عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل جديدة بشأن تعرضه لحادث سير

 

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

وحققت الحلقة 10 من حكاية "حلم حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، ردود أفعال واسعة وإشادات كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، في جميع أنحاء الوطن العربي، لتناولها ذوي الهمم ومشاركة عدد منهم في المشهد الأخير الذي ضم جميع أبطال المسلسل وحمل صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعوته لدعم ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

 

حكاية «حلم حياتي» من مسلسل «إلا أنا» وعلاقته بالتوحد

تعد حكاية «حلم حياتى» الذي من بطولة النجمة الشابة مايان السيد، من أولى الأعمال الدرامية التي تتحدث عن مرض التوحد ومناقشة طرق التعامل معه بشكل كامل، والتنمر الذي يتعرض له المصابون بالمرض بسبب براءتهم وعفويتهم المفرطة، كما حرص صناع العمل خلال أحداث "حلم حيياتي"، وتسلط الضوء على جهود الدولة في وضع القوانين التي تحد من التنمر على ذوي الإعاقات ومرضى التوحد، كما حصدت إشادة وشكر من الاتحاد المصري لرياضات المعاقين ذهنيا.

وأشاد متابعي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة 10 من حكاية «حلم حياتي» بمسلسل«إلا أنا» الذي تصدر مؤشر البحث، على موقع البحث الشهير "جوجل"، موجهين التحية لصناع وأبطال المسلسل لاهتمامهم بذوي الهمم.