الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:18 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف احتفل نجوم كرة القدم العالمية بالكريسماس؟

احتفال نجوم الكرة بالكريسماس
احتفال نجوم الكرة بالكريسماس

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، اليوم الإثنين، مقطع فيديو يبرز طريقة احتفال نجوم كرة القدم العالمية بالكريسماس.

وأوضح التقرير أن العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، احتفل بأعياد الميلاد رفقة زملائه والجهاز الفني للريدز في مقر تدريبات النادي.

اقرأ ايضًا: البحوث الفلكية تكشف تفاصيل ظاهرة كونية جديدة في السماء.. فيديو

وأبرز التقرير احتفال قائد المنتخب الوطني بالكريسماس، حيث نشر صورة له مع عائلته عبر منصة "انستجرام" معلقا عليا "عيد ميلاد مجيد"،أما بالنسبة للاعب كرستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد فقد ظهر رفقة عائلته من خلال ارتداء اللون الأحمر المميز لتلك المناسبة.

وجاء في التقرير طريقة احتفال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان بالكريسماس، حيث نشرت زوجته صورة تجمعهما عبر حسابها عبر موقع "انستجرام"، وظهرا أمام شجرة كريسماس كبيرة في منزلهما، كما حرص زميله في الفريق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على الاحتفال مع عائلته في البرازيل ونشر مجموعة صور عبر حسابه على "انستجرام"

كما أبرز التقرير احتفال لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي وأتليتكو مدريد الإسباني، مع زوجته وأبنائه ونشر صورة للاحتفال مصحوبة بتعليق "عيد ميلاد جدا للجميع"، كما احتفل قائد المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي ولاعب بايرن ميونخ الألماني بعيد الميلاد المجيد مع زوجته وأطفالهما.

موضوعات متعلقة