الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:00 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 28-12-2021

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الثلاثاء 28-12-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 28-12-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الميزان الهوائي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية، ومنها: "الميزان والجوزاء والدلو".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر في برج الميزان والشمس ببرج الجدي أن يشكل هذا المربع عامل فلكي متقلب بعض الشئ بالنسبة لهم، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر في برج الميزان أن يشهد نهارهم بعض الضغوطات في العمل المطلوب منهم، ولكن الجو العام ليس سلبيًا.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الميزان أن تكون أجوائهم جيدة على جميع الأصعدة، وهم من الأبراج الأقوي والأنشط والأكثر حظًا هذا النهار.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الميزان أن تكون أجوائهم متقلبة بعض الشئ، لذا يجب عليهم تجنب المشاكل كليًا وتحضير حالهم لإنهاء السنة بطريقة جيدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الميزان أن يكون نهارهم جيد ومعنوياتهم عالية وهناك تبادل للخبرات بطريقة إيجابية، وهم من الأقوياء جدًا هذا النهار.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء متقدمة ولديهم قدرة كبيرة تساعدهم على مختلف الأصعدة، وتسمح لهم بإثبات حضورهم وأن يكونوا قدوة للاَخرين.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر ببرجهم وفترتهم ممتازة يجب عليهم الاستفادة منها.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وصول القمر إلى برج الميزان أن يكون نهارهم بطئ بعض الشئ، ولكن تتحسن أمورهم تدريجيًا خاصة عند وصول القمر إلى برجهم غدًا.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم فعال وهم من الأقوي والأنشط والأكثر حظًا، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت في إنجاز أعمالهم على جميع الأصعدة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة طوال اليوم، خاصة مع وجود القمر في برج الميزان ويجب عليهم الاستفادة من نوعية الوقت في إنجاز أعمالهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام التي تشهد أجواء جيدة وتتحسن أكثر خاصة غدًا، وهم من الأبراج القوية جدًا هذه الفترة من السنة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة مع وصول القمر إلى برج الميزان، ولديهم القدرة على تحقيق إنجازات مختلفة هذا النهار.