الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبدالله حسنين الشريف ينضم لمسلسل ”الآنسة فرح” الجزء الخامس

عبدالله حسنين
عبدالله حسنين

يشارك الفنان عبدالله حسنين الشريف، فى الجزء الخامس لمسلسل "الآنسة فرح" بطولة الفنانة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد.

‎وقال حسنين أنه فخور بكونه ضمن مجموعة كبيرة من مشاهير الفن فى المسلسل، خاصة أنه حقق نجاحًا كبيرًا علي مدار أربع أجزاء وحظي بشعبية جماهيرية كبيرة.

‎ومن المقرر عرض الجزء الخامس للمسلسل نهاية ديسمبر الجاري، ويُعرض الموسم الرابع من المسلسل حاليًا على أحد القنوات العربية.

اقرأ أيضًا: بالحرم المكي.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها برفقة شقيقتها

‎ويعد مسلسل "الآنسة فرح" من الأعمال التي تم تمصيرها، حيث إنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وتصل حلقاته لـ 110 حلقة وتم عرضه على مدار 3 سنوات كاملة.
مسلسل "الأنسة فرح" بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، علي الطيب، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، والمسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

‎على الجانب الآخر، انضم عبدالله حسنين، لطاقم عمل الجزء الثاني من مسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني لعام 2022.

‎ويعقد فريق عمل مسلسل "المداح"، جلسات للتحضير لبدء تصوير الجزء الثاني خلال الفترة المقبلة، بينما اعتذرت الفنانة نسرين طافش عن المشاركة به لارتباطها بتصوير مسلسل آخر وهو "جوقة عزيزة" في سوريا، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت.

‎وحقق مسلسل "المداح" الذي عرض في رمضان 2021 نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال، ونسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.