الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طالبة حقوق من غانا لـ«الطريق»: سأنقل الخبرات المكتسبة من منتدى شباب العالم لبلدي

منتدي شباب العالم
منتدي شباب العالم

أجواء من الفرحة والبهجة يعيشها الشباب القادمين من متخلف الدول المشاركة في النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم.

وتقول نانا، طالبة الحقوق التي حضرت من دولة غانا، للمشاركة في منتدى شباب العالم، إنها جاءت من أجل التعرف على العديد من الثقافات من خلال لقاء العديد من الشباب من مختلف الجنسيات.

وأوضحت "نانا" في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنها تحاول من خلال دراستها للحقوق والقوانين البحث عن عناصر الأمان التي تتمتع بها كل دولة من خلال حديث الشباب.

وبينت أنها تسعى للحصول على خبرات في العديد من المجالات، لنقلها للكثير من الشباب في غانا، قائلة: "سأحاول اكتساب الكثير من الخبرات من الورش التي تقام في منتدى شباب العالم والثقافات المكتسبة من الشباب المشاركين من دول عديدة وتعريف الشباب في غانا بها".

ووجهت فتاة غانا الشكر للرئيس السيسي على عودة منتدى شباب العالم مرة أخرى، وهو ما منحها الفرصة للمشاركة لأول مرة بالنسبة لها.

ويعتبر منتدى شباب العالم هو حدث عالمي، يتم إقامته في مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، برعاية ط الرئيس عبد الفتاح السيسي.

في النسخ الثلاث السابقة، خلال الأعوام 2017 و2018 و2019، كان الهدف من المنتدى إلى جمع شباب العالم لتعزيز التعاون والحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

والجدير بالذكر، اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ ال٣ السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

اقرأ أيضًا:الروبوتات في منتدى شباب العالم».. المستقبل ينطلق من شرم الشيخ - خاص