الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 16-1-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأحد 16-1-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 16-1-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج السرطان المائي، والتأثيرات تكون ممتازة بالنسبة للأبراج المائية، ومنها: "السرطان والحوت والعقرب".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج السرطان أن تكون أجوائهم متقلبة بعض الشئ، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج السرطان أن تكون أجوائهم إيجابية وتساعدهم على التقدم، وتوفر لهم بعض الفرص لإيجاد الحلول الأنسب على مختلف الأصعدة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج السرطان أن يكون هناك نوعًا من الاحتفال والثقة بالنفس والقدرة على حل أمورهم واتخاذ قرارات.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برجهم، قد يكون هناك مسائل مهمة تتطلب منهم اتخاذ قرارات تساعدهم على الإنطلاق.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج السرطان أن تكون أجوائهم بطيئة وتتطلب منهم أن يكونوا حذرين.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة تحت تأثير القمر المكتمل من برج السرطان، ويشجعهم اليوم على تحقيق تقدم وإنجازات.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة مع القمر المكتمل من برج السرطان، وأجوائهم مهمة جدًا وتتطلب منهم التركيز والانتباه وإنجاز أعمالهم وتحقيق نجاحات.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن ترافقهم تأثيرات ممتازة تسمح لهم أن يكونوا مميزين وأكثر نجاحًا من الَاخرين.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التي تتطلب منهم الانتباه إلى أمورهم المالية أكثر، وبعض التقلبات المزاجية التي قد تواجههم هذا النهار.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أعمال كثيرة مطلوبة منهم، لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين لأعمالهم وأمورهم الصحية.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام التي تشهد أجواء احتفالية ومن الأكثر حظًا هذا الأسبوع، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت في تحقيق نجاحات وتقدم على مختلف الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء قد تحمل بعض المزاجية، ولكن الجو العام ليس سلبيًا، ويمكنهم التركيز على أعمالهم وإنجازها.