الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في دقيقتين.. تخلص من إصفرار الأسنان بخطوات بسيطة

إصفرار الأسنان
إصفرار الأسنان

الابتسامة الصفراء مشكلة تؤرق الكثير من الأشخاص، الذين يبحثون بشكل دائم عن طريقة للتخلص من إصفرار الأسنان، حتى يحصلوا على ابتسامة بيضاء جذابة تعزز ثقتهم في نفسهم وتمنحهم شكل أكثر جاذبية.

يرصد لكم موقع وجريدة " الطريق" في السطور التالية، أسهل طريقة سحرية للتخلص من إصفرار الأسنان باستخدام مواد بسيطة موجودة في كل منزل حتى يتمكنوا من الحصول على ابتسامة بيضاء، وفقًا لما ورد بموقع"cutediyprojects".

قشر الموز

يعد من العناصر الأساسية في حركة تبيض الأسنان؛ لأنه يحتوي على فيتامينات كثيرة ويشمل المعادن الضرورية كالبوتاسيوم والمغنيسيوم والتي يتم امتصاصها عن طريق الأسنان.


قشر البرتقال

من المعروف أن البرتقال من أهم الفواكه في فصل الشتاء، لكن القليل منا يعلم أن قشر البرتقال له استخدمات أخرى، من بينها تنظيف أسنانك به بشكل متكرر يساعد ذلك في التقليل من اللون الأصفر.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل دجاج مشوي في الفرن بنكهة الفحم


الليمون

يظن البعض أن الليمون يدخل في السلطات فقط، ولكن له استخدامات عديدة ولأنه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي، والذي يعتبر أحد اهم مضادات الأكسدة ويتميز بوجود خاصية التبييض أيضًا للتخلص من تغير لون الأسنان.


الملح

يعتبر الملح العنصر الأساسي في الطعام، لكن له العديد من الاستخدمات الخفية أبرزها تبيض الأسنان بدون أي ضرر لجميع الأعمار، حيث يساعد على تجديد محتوى المعادن المفقودة فيها ويساعد على إحياء اللون الأبيض.