الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢ كاملة hd

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث
مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢، وقد أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 3 به، حيث حصد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢ على نجاح مبهر بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرضه.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢

يُعد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢ من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، ينتمي مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 3 لنوعية المسلسلات الإثارة والتشويق والاجتماعية التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة هذه الفترة إلا أن مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢ ​يخطى بمتابعة خاصة.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢

حقق مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢ نجاحًا كبيرًا، وأصبح من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدوره، ويتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢، وقد أشاد الكثير من متابعيه ومشاهديه به.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢

وحصد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢ نجاحًا مبهرًا بين متابعي المسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢ فيه.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 3

يبحث الجمهور عن موعد انطلاق عرض الموسم الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الذي ينتظره الكثيرين خاصةً عقب طرح الأغنية الدعائية للجزء الثالث من العمل.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 3 كاملة

موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢

ويعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يوميًا من السبت للإربعاء، على قناة DMC، في تمام الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا، والساعة 12.30 ظهرًا، كما يعرض العمل على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا، والساعة 4 مساء.

تردد قناة DMC القناة العارضة لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٢

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة دي إم سي التردد الجديد لقناة dmc

التردد: 11449

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق لـ «شاكوش» بعد حفله في الرياض.. صور

موضوعات متعلقة