الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حورية فرغلي تروي تفاصيل رحلة علاجها في «كلمة أخيرة».. فيديو

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت النجمة حورية فرغلي، تفاصيل صادمة عن إجرئها 17 عملية جراحية لعلاج ما تعرضت له من إصابة في أنفها قبل أعوام، واصفة السنوات الخمس الماضية بأنها كانت من أسوأ السنوات في عمرها.

وأوضحت حورية فرغلي، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة قناة "ON"، بأنها بالرغم من ذلك تبقى الإرادة وعدم اليأس، واستطاعت الوقوف على قدميها مجددًا، مضيفة: "ربنا وقف جمبي ومنحني دفعة أنني لم أنته بعد وأنا لن أسمح بأن أنتهي".

اقرأ أيضا: «رحمي ميشيلش طفل».. أبرز تصريحات حورية فرغلي في «كلمة أخيرة» (فيديو)

التنمر على حورية فرغلي

وأوضحت "فرغلي"، خلال لقائها مع لميس الحديدي، بأن التغير في شخصيتها خلال السنوات الماضية منذ مرضها، بأنها لم تعد تهتم بالتنمر عليها، قائلة: "اللي اتغير أن حتى لو مش شايفني حلوة ولسه بيتنمروا عليا زي ماكنوا بيعملوا، مبقتش بزعل زي زمان".

وأردفت: "لا أشعر بالندم على أي عمل قدمته سواء طلق صناعي أو فيديو كول أو القشاش أو أفلامي مع محمد رمضان وساحرة الجنوب".

صدمة حورية فرغلي

وأعربت حورية عن حزنها الشديد، عن إختفاء من حولها بعد الاصابة والمعاناة، مؤكدة بأنها تشعر بالصدمة، وتابعت حديثها قائلة: "كل الهليلة اللي كانت حواليا اختفت بمجرد سقوطي سواء اللي عاشروني عشرة أو 15 سنة ومن ساعدتهم على الزواج ووقفت بجوارهم كلهم إختفوا لما وقعت".

أؤمن بالسحر والأعمال.. وبعد «ساحرة الجنوب» اتلعنت

ووجهة الإعلامية لميس الحديدي، سؤال لـ "فرغلي"، عن إمكانية لجوئها مجددا للتبني بعد تعديل التشريعات، لترد حورية فرغلي، قائلة: "بعتبر بنات إخواتي بناتي.. وإحنا أصحاب وكل حاجة كمان"، وذكرت أنها مؤمنة بالسحر والأعمال قائلة: "بصدق في السحر والأعمال.. وبعد ساحرة الجنوب اتلعنت ولقيت ناس عاملين لي سحر ولكن مش عارفاهم مين".

وأوضحت "فرغلي"، الدرس الذي استفدته من رحلتها القاسية، مؤكدة بأنها لا تنتظر الحب من أي شخص، قائلة: "اتعلمت إني مستناش الحب من أي حد ولا أي حاجة من أي حد".

نفسي أعمل دور حتشبسوت وبعدها ممكن أقعد في البيت

وكشفت حورية فرغلي، عن أمنيتها في الفن، موضحة بأن حلم حياتها أن تؤدي عملا تقوم فيه بأداء شخصية "حتشبسوت"، قائلة: "حلم حياتي أعمل دور حتشبسوت أو الأميرة ذات الهمة، وبعدها ممكن أقعد في البيت مشتغلش خالص".