الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:00 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انضمام بثينة رشوان للعرض المسرحي «في انتظار بابا»

الفنانة بثينة رشوان
الفنانة بثينة رشوان

انضمت الفنانة بثينة رشوان لأبطال العرض المسرحي "في انتظار بابا"، معبره عن سعادتها بالعمل مع المخرج سمير العصفوري، وخاصة أن العرض يتم تقديمه على خشبة المسرح القومي.

ويذكر أن العرض المسرحي "في انتظارك بابا" يشارك في بطولتة كل من "سماح أنور، وأحمد سلامة، ومفيد عاشور، سميحة عبد الهادي، فتحي سعد، أيمن إسماعيل، على كمالو، ماهر محمود، بسمة شوقي، وليد أبو ستيت، وخالد عبد الحميد، و إعداد سمير العصفوري، وأيمن إسماعيل، ومن إخراج سمير العصفوري.

وفي سياق متصل، تصدرت الفنانة بثينة رشوان مؤخرا محركات البحث على جوجل، بعد أن حلت ضيفه ببرنامج "كلام الناس"، وأكدت خلال اللقاء بأنها كانت المرشحة الأُولى لتقوم بدور "ثريا" فى المسلسل الشهير "المال والبنون"، وذلك فى عام 1992، وقالت الفنانة بأنها إندهشت بقرار إستبعادها من المسلسل، بعد أن رفضت الزواج من مخرج المسلسل مجدى أبو عميرة، وعلقت بثينة قائلة:ـ "المخرج مجدى أبو عميرة قام بإختيارى من بين 150 فتاه لهذا العمل، وبعد كده فوجئت بأنه تم إستبعادى".

وأعربت "مجدى لما جه يتكلم معايا قالى سيبك من التمثيل ونرتبط ببعض أحسن ونكون أُسرة، وبلاش موضوع التمثيل ده، وعلى فكرة أنا مكنشى فى بالى الحاجه دى خالص، وبعد ما رفضت لقيت نفسى بعيد عن المسلسل، أنا رفضت عرضه فقام بإستبعادى من المسلسل هو ده اللى حصل".

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد سمير غانم.. تعرف على قصة تنكره في زي أسير إسرائيلي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بثينة رشوان مشاركتها بعرض مسرحية "زقاق المدق" وهو رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده، ومن بطولة كل من "مجدى فكرى، دنيا عبد العزيز، بهاء ثروت، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسينى.