الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:19 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد فعل للفنان سعد الصغير بعد انفصاله عن برلنتي عامر

سعد الصغير وبرلنتي عامر
سعد الصغير وبرلنتي عامر

تصدر اسم برلنتي عامر، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، واحتلت المرتبة الأولى، وذلك بعد إعلانها خبر إنفصالها عن زوجها النجم سعد الصغير، أمس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سعد الصغير وبرلنتي عامر

وتجاهل سعد الصغير، ما أعلنته برلنتي عامر، عن خبر انفصالهما بشكل نهائي مثل ما قالت، وجاء أول رد فعل للفنان هو مشاركة جمهوره بمجموعة صور له من تكريمه في موسم الرياض.

ونشر سعد الصغير صور تكريمه في موسم الرياض عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "كل الشكر على التكريم من موسم الرياض".

برلنتي عامر

وكانت فاجئت برلنتي عامر زوجة الفنان سعد الصغير الثانية، الجمهور والمتابعين بطلاقها بعد زواج استمر لحوالي عام، وكشفت ذلك من خلال صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت برلنتي عامر عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي".

طلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر

ويشار إلى أن زواج سعد الصغير من برلنتي عامر كان قد أثار ضجة وجدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب طبيعة الأدوار التي تقدمها زوجته الثانية والجرأة التي تظهر بها في صورها، ومع ذلك أيضًا الخلافات التي حدثت بين الفنان وزوجته الأولى التي كشفت أنها لم تكن تعلم بزواجه الثاني.

كانت برلنتي عامر قد أعلنت خبر زواجها من سعد الصغير بعدما نشرت مقطع فيديو له وهو يوجه رسالة تهنئة، قائلًا: "برلنتي كل سنة وأنت طيبة يا حبيبة قلبي، مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنت طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي".

اقرأ أيضًا: ملخص الحلقة 6 مسلسل «أبو العروسة 3».. لص يتهجم على سوسن بدر

وكتبت زوجة سعد الصغير الأولى: "حسبي الله ونعم الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب"، كما وجهت رسالة لأبنائها قائلة: "عمري وحبي وحياتي الحمد لله إنى عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم سندي وعمري كله دول تربيتي وشقي عمري كله توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ماربتكم".

موضوعات متعلقة