الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:23 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الخميس 10-2-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الخميس 10-2-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 10-2-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الجوزاء الهوائي، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج الهوائية، ومنها: "الجوزاء والدلو والميزان"، كذلك تستفيد مواليد برج الأسد وبرج الحمل.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج الجوزاء الهوائي أن تكون لديهم تأثيرات رائعة ومميزة، وهم أنشط من غيرهم هذا النهار ولديهم طاقات كبيرة تساعدهم على جميع الأصعدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، أن تكون أجوائهم ممتازة رغم انتقال القمر من برجهم إلى برج الجوزاء، وهناك تأثيرات إيجابية تساعدهم على التقدم وتحقيق إنجازات على جميع الأصعدة خلال هذا النهار.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برجهم أن يكون نهارهم ممتاز وبمثابة يوم احتفالي، ومن أجمل أيام شهر فبراير وأكثرها حظًا، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت في تحقيق إنجازات وتقدم على جميع الأصعدة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الجوزاء الهوائي أن تكون أجوائهم هادئة وبطيئة بعض الشئ، ومناسب فقط للأمور البسيطة، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين من التسرع والمجازفات.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الجوزاء الهوائي أن تكون اجوائهم جيدة جدًا، وهنالك تأثيرات ممتازة داعمة لهم على مختلف الأصعدة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء طويلة جدًا ومتقلبة وضاغطة بعض الشئ، لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين لطريقة تعاملهم مع الَاخرين من حولهم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء رائعة ومن أجمل الأيام وأكثرها حظًا على جميع الأصعدة.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يرتاحوا أكثر من الأيام الماضية التي شهدت الكثير من الضغوطات عليهم على جميع الأصعدة.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون القمر في برج الجوزاء معاكس لهم هذا النهار، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين ويتجنبوا التسرع.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء جيدة جدًا مع المثلث الفلكي الهوائي بين القمر والشمس.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يشهد نهارهم بعض الأمور الضاغطة والتي قد تتسبب لهم في بعض التعب، لذا يجب عليهم التركيز على عملهم، والانتباه إلى أن اليوم هو من الأيام الأقل حظًا بالنسبة لهم.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار طويل ولكنه يعطي قيمة ممتازة لعملهم، لذا يجب عليهم إنجاز أعمالهم بشكل جيدة اليوم وغدًا الجمعة.