الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ناقد رياضي» يكشف مفاجأة في مباراة الأهلي والهلال.. فيديو

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أكد أيمن بدرة، الناقد الرياضي، إن النادي الأهلي يسعي إلى الفوز على نظيرة الهلال السعودي من أجل حصد البرونزية الثالثة في بطولة كأس العالم للأندية، إلى جانب أن الفريق يمر بأوضاع فنية قاسية، وهذا ما أكد عليه "محمود الخطيب" رئيس النادي.

وأضاف الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى الفضائية المصرية، أن فريق الأهلي يمر بظروف غير طبيعية للغاية، بجانب غياب عدد كبير من اللاعبين، فضًلا عن أن النادي قام بتقديم 4 شكاوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، حول نظام البطولة والظروف التي يتعرض لها.

اقرأ أيضًا: عاجل | طقس الغد.. معتدل نهارا بارد ليلا والعظمى في القاهرة 20...

وأكمل أن الفريق يعاني من كثرة غيابات والتي تتمثل في عدم مشاركة "محمد الشناوي وبدر بانون وعمار حمدي وأيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة"، وبالتالي فإنه من المتوقع أن يبدأ الفريق بـ"علي لطفي ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وعلي معلول وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر"، لافتًا إلى أن المدير الفني "بيتسو موسيماني" لم يعلن هذا التشكيل بشكل رسمي.

وشدد، على أن الهلال السعودي قدم مباراة قوية ضد تشيلسي الإنجليزي وكان قادرًا على التعادل والتفوق عليه وذلك في مباراة نصف النهائي من البطولة، إلى جانب أن الهلال لديه 7 لاعبين محترفين، واستطاع أن يتفوق على نادي الجزيرة الإماراتي بـ6 أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا: «ماريجا والدوسري في الهجوم».. الهلال بالقوة الضاربة أمام الأهلي في المونديال