الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:27 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند.. أعرف مواعيد عرض «فيلم عروستي»

فيلم عروستي
فيلم عروستي

ينتظر العديد من الجمهور، عرض "فيلم عروستي"، الذي يبدأ عرضه اليوم، حصريا على قناة أفلام "1 ART"، في تمام الساعة الثامنة مساء، وقبل عرض الفيلم تصدر قائمة التريند في مؤشرات البحث بجوجل.

مواعيد عرض فيلم عروستي

يعرض فيلم عروستي، مساء اليوم على قناة أفلام "1 ART"، في تمام الساعة الثامنة، ويعاد عرضه غدًا الإثنين الساعة 1.30 ظهرًا، ويوم الثلاثاء الساعة 12.30 بعد منتصف الليل.

فيلم عروستي

"فيلم عروستي" تولى تأليفه مصطفى البربري، ومن إخراج محمد بكير، بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، بمشاركة كلًا من: صابرين، مروان يونس، محمود البزاوي، زينب غريب، ندى أكرم.فيلم عروستي من إخراج محمد بكير، وعدد من ضيوف الشرف ويتولى التوزيع الداخلي للفيلم سينرجي فيلمز.

وتدور أحداث الفيلم حول مغامرة تجمع شاب وفتاة في إطار من الكوميديا الاجتماعية، ويطرح الفيلم العديد من الأسئلة المختلفة حول الفرق بين الزواج التقليدي والزواج عن حب.

اقرأ أيضًا: أصالة عن زوجها فائق حسن: شريكة حياته وصديقته وحبيبته

وكان برومو الفيلم حقق ما يقرب من 50 ألف مشاهدة على اليوتيوب، الذي تضمن بعض المشاكسات بين بطلي العمل أحمد حاتم وجميلة عوض، من خلال لعبة عروستي.

وتصدر فيلم عروستي إيرادات شباك التذاكر في أول أيام عرضه متفوقًا على 8 أفلام أخرى منها ماكو، والإنس والنمس، وموسى، و200 جنيه، والعارف، و30 مارس، والبعض لا يذهب للمأذون مرتين ومش أنا.

موضوعات متعلقة